شاور جل ريبليكا ليزي سانداي مورنينغ

305 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 76.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 76.25
بطاقة أمبر
اربح 290 نقاط أمبر
عروض الجمال
عطر ربليكا فروم ذا جاردن بحجم صغير مجانًا عند شراء أي عطر من ميزون مارجيلا.
اللون:
لا يوجد
بحجم:
400 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

قم بدمج عطر ميزون مارجيلا الشهير في روتينك اليومي مع الشاور جل المنعش والرغوي. ا ليزي سانداي مورنينغ هو إصدار محبوب من تشكيلة ريبليكا المستوحاة من ذكريات الدار، مصمم لالتقاط التجارب الثمينة من خلال قوة الرائحة. يعتمد هذا العطر النظيف والمريح على صور الكتان المغسول حديثًا والمعلق في شمس الصباح. يتميز مزيج الأزهار الخفيف والدافئ برائحة المسك الأبيض وزنبق الوادي وبذور الأمبريت والسوسن.

مكونات العطر:

المكونات العليا: الكمثرى، زنبق الوادي، الألدهيدات

المكونات الوسطى: القزحية، الورد، زهرة البرتقال

المكونات الأساسية: الباتشولي الإندونيسي، بذور الأمبريت، المسك الأبيض

رمز المنتج 216872916 / BEA216872905

تنحدر دار الأزياء والعطور الفاخرة ميزون مارجييلا من فرنسا، وقد تأسست عام 1988 وسرعان ما أصبحت من العلامات التجارية الشهيرة نظراً لنهجها المبتكر وشغفها اللامتناهي الذي جعلها في الطليعة، وتقدم لكم ميزون مارجييلا حالياً مجموعة واسعة من الملابس النسائية والرجالية الفخمة بتفاصيل غير تقليدية تخطف الأنظار، ومجموعة رائعة من الإكسسوارات والأحذية، إلى جانب عطور ساحرة وشموع منزلية بنفحات استثنائية وزيوت ومرطبات للجسم بتركيبات متطورة. تعرّفوا على تشكيلة ميزون مارجييلا الراقية أدناه وتسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق ميزون مارجييلا

يطبق على الجلد الرطب. قم بالتدليك بلطف ثم اشطفه.

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، جليسرين، عطر/عطر، كوكو بيتين، أوليث-20، Ppg-5-Ceteth-20، كلوريد الصوديوم، بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الستريك، Peg-55 بروبيلين غليكول أوليات، الساليسيليك. حمض، بروبيلين غليكول، ثلاثي إيثيلينديامين ديسوسينات ثلاثي الصوديوم، بولي إيثيلين جلايكول-150 ديستيريت، بولي كواترنيوم-7، كحول البنزيل، جيرانيول، سيترونيلول، لينالول، كحول سيناميل، هيدروكسي سيترونيلال، CI 60730/Ext. البنفسجي 2

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق