مجموعة أو دو بارفان ايليان

جديد
530 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 132.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 132.50
بطاقة أمبر
اربح 505 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة موغلر مجموعة أو دو بارفان ايليان الآسرة في عبوة مذهلة تحتوي على كل ما تحتاجينه للاستمتاع بعطر ايليان الفاخر، ويأتي عطر ايليان في زجاجة مستوحاة من الجواهر، كما يفوح بمزيج ساحر من نفحات الياسمين وخشب الكشمير والعنبر الأبيض. ويعد خيارًا مثاليًا للمرأة المميزة.

تشمل المجموعة:

• أو دو بارفان ايليان (60 ملل)

• أو دو بارفان ايليان (10 ملل)

رمز المنتج 217258976 / BEA217258973

قام مصمم الأزياء الفرنسي تيري موغلر بإطلاق أول مجموعة من عطوره عام 1992، والتي حملت اسم انجل، وبعد ذلك بدأت الماركة بإطلاق عطور نسائية ورجالية فاخرة نالت إعجاب العديد من الناس حول العالم لما تحمله من روائح فوّاحة لا توصف، وبتركيبات متوازنة تدوم طويلاً، مثل أو دو تواليت أنجل آيسد ستار بنفحات الفواكه وماء جوز الهند والأناناس مع إضافة نكهة البرالين الغورماند والباتشولي، ومجموعة رائعة بتوليفات تفيض بالإشراق والانتعاش، مثل عطر تيري موغلر بيور هافانا أو عطر ومنتي من تيري موغلر، ويمكنكم شراء عطر موغلر المفضّل لديكم أونلاين في الإمارات من خلال موقع بلومينغديلز الذي يأتيكم بعطور فخمة تخطف الأنفاس.

تسوق موغلر
  • ضعيه على نقطة النبض: المعصم، الكوع الداخلي والرقبة.

كحول، عطر، ماء، بنزيل ساليسيلات، كحول البنزيل، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، الكومارين، جيرانيول، ميثيل أنثرانيلات، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، سيترال، بنزوات البنزيل، CI 60730، تحويلة. البنفسجي 2، CI 17200، الأحمر 33.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق