نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

موغلر
كريم الجسم أليان، 200ملل

نفذت الكمية
385 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم الجسم أليان، 200ملل

385 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 96.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 96.25
بطاقة أمبر
اربح 367 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة موغلر الخبيرة في عالم العناية بالبشرة كريم الجسم أليان لتنعيم البشرة حيث تأخذكم رائحة الأزهار القوية للياسمين مع الروائح الخشبية والعنبرية في رحلة غير مألوفة تجمع بين الواقع والخيال. يعمل هذا الكريم على تنعيم البشرة وتلميعها وتنشيطها على الفور مما يترك جسمك بالكامل رطبًا بشكل رائع ومعطرًا بشكل رقيق. استخدمه كجزء من طقوسك اليومية.

  • مناسبة للبشرة الحساسة
رمز المنتج 216569845 / BEA216569838

قام مصمم الأزياء الفرنسي تيري موغلر بإطلاق أول مجموعة من عطوره عام 1992، والتي حملت اسم انجل، وبعد ذلك بدأت الماركة بإطلاق عطور نسائية ورجالية فاخرة نالت إعجاب العديد من الناس حول العالم لما تحمله من روائح فوّاحة لا توصف، وبتركيبات متوازنة تدوم طويلاً، مثل أو دو تواليت أنجل آيسد ستار بنفحات الفواكه وماء جوز الهند والأناناس مع إضافة نكهة البرالين الغورماند والباتشولي، ومجموعة رائعة بتوليفات تفيض بالإشراق والانتعاش، مثل عطر تيري موغلر بيور هافانا أو عطر ومنتي من تيري موغلر، ويمكنكم شراء عطر موغلر المفضّل لديكم أونلاين في الإمارات من خلال موقع بلومينغديلز الذي يأتيكم بعطور فخمة تخطف الأنفاس.

تسوق موغلر
ماء، بوتيلين جلايكول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كوكو كابريلات/كابرات، عطر، جليسيريل ستيرات SE، دايميثيكون، زبدة بوتيروسبيرم باركي / زبدة الشيا، كحول، سيتيرث 25، سكوالان، جليسرين، كحول سيتريل، إكسيليتيل جلوكوسايد، زيت جوز الهند نوسيفيرا / زيت جوز الهند، بولي أكريلات الصوديوم، أنهيدروكسيليتول، ثنائي ميثيكون/فينيل دايميثيكون كروسبوليمر، إكسيليتول، فينوكسي إيثانول، سليلوز، كلورفينيسين، CI 77891 / ثاني أكسيد التيتانيوم، فلورفلوغوبيت صناعي، جيرانيول، كحول البنزيل، الكومارين، بنزيل ساليسيلات، ألفا إيزوميثيل. أيونون، سيليكا، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال، أكسيد القصدير، توكوفيرول، سيترال، زيت بذور هيليانثوس أنوس / زيت بذور عباد الشمس، حمض الستريك
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق