مزيل مكياج نيو بيور كلين للعيون والشفاه

ماركة جديدة
49 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 12.25
بطاقة أمبر
اربح 47 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
125ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

نظفي عينيك وشفتيك بسهولة بفضل مزيل المكياج ثنائي المرحلتين من كيكو ميلانو. يتميز بتركيبة خفيفة الوزن غنية بحمض الهيالورونيك، مستخلص الرمان الإيطالي المستخرج من مصادر مستدامة ومزيج من الزيوت المغذية لإزالة المكياج المقاوم للماء دون ترك بقايا دهنية. ستضفي رائحة الماجنوليا والخوخ وخشب الصندل المنعشة لمسة فاخرة إلى روتينك. مثالي لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة ومرتدي العدسات اللاصقة، سيضمن تنظيفًا لطيفًا وفعالاً في كل مرة.

رمز المنتج :
217654003
/
BEA217653887xNoColor
/
BEA217653887

من إيطاليا إلى أوروبا، ومن أوروبا إلى العالم. منذ العقد الأول من الألفية الجديدة، خطت كيكو ميلانو خطواتها الأولى في عالم الجمال، لتفوز بقلوب عشاق الجمال حول العالم. مع حفاظها على جوهرها الإيطالي، قدمت كيكو ميلانو منتجات عصرية ومبتكرة تتيح للجميع التألق بجمالهم الفريد بكل ثقة وفرح.

تسوق كيكو ميلانو
  • يُرج جيدًا قبل الاستخدام لخلط التركيبة ذات المرحلتين. بللي قطعة من القطن وامسحيها بلطف على الجفون والشفاه. يشطف بالماء الدافئ.

ماء، إيزودوديكان، بوليديسين مهدرج، بوتيلين جلايكول، كلوريد الصوديوم، كحول البنزيل، إكسيليتول، زيت برقوق أميغدالوس دولسيس (زيت برونوس أميغدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، هيكسيلين جلايكول، جليسرين، إيثيل هكسيل جليسرين، ثنائي صوديوم إدتا، رباعي الصوديوم إدتا، حمض اللاكتيك، فينوكسي إيثانول، ليسين، هيدروكسيد الصوديوم، مستخلص زهرة برونوس سيرولاتا، صمغ السكاريد الحيوي-1، كلوريد البوتاسيوم السيوم، كلوريد المغنيسيوم، سترات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، حمض الستريك، كلوريد الزنك، هيالورونات الصوديوم، مستخلص بونيكا جراناتو إم بيريكارب، ميتابيسلفيت الصوديوم، Ci 42090 (أزرق 1)، Ci 19140 (أصفر 5).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق