شاور جل نوار 29

335 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 83.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 83.75
بطاقة أمبر
اربح 319 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لو لابو شاور جل نوار 29 لتنظيف بشرة الجسم بعمق وإنعاش الحواس بعطر ذا نوار 29 المميز للماركة. تحتوي تركيبته على فيتامين هـ الغني بمضادات الأكسدة وخلاصة أوراق الزيتون المعروفة بخصائصها المرطبة وصبار الألوفيرا وخلاصة بذور الكتان، ولا يحتوي على البارابين أو منتجات حيوانية ولم يتم اختباره على الحيوانات.

رمز المنتج 214492479 / BEA214492294

أهلاً بكِ في عالم لو لابو، حيث يمتزج الشغف مع الفخامة بشكل متناغم لخلق تجربة عطرية ساحرة وعناية مثالية تدوم طويلاً. من قلب شوارع فرنسا النابضة بالحياة، تقدم لكِ ماركة لو لابو عطور راقية تثير المشاعر وتأسر الأحاسيس وشموع تضفي أجواءً دافئة مليئة بالرفاهية إلى المنزل، إلى جانب مجموعة استثنائية من المستحضرات والمنتجات المصنوعة من أجود المكونات والتركيبات لتحصلي على روتين عناية يومي لا يضاهى، مثل جل الاستحمام المميز ومقشر الجسم بالقهوة والبلسم المغذي بالريحان والمزيد. تسوقي أونلاين في الإمارات واحصلي على أروع عطور لو لابو ومنتجاتها الفاخرة الآن!

تسوق لو لابو

يدلك مباشرة على بشرة مبللة أو يوضع على إسفنجة أو ليفة لتقشير البشرة.

ماء، صوديوم C14-16 أولفين سلفونات، غلسرين، غليكول البولي إيثيلين-4 رابسيدامين، كاكاميدوبروبيل البيتين، عطر، كلوريد الصوديوم، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، غلوكوزيد جوز الهند، غليسيريل أوليت، فينوكسي إيثانول، كحول البنزيل، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، توكوفيرل أسيتات، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، خلاصة بذور العنب، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، خلاصة أوراق الشاي الأبيض، خلاصة أوراق الزيتون، خلاصة بذور الكتان، خلاصة بذور الجوجوبا، عصارة أوراق ألوة بربادانس

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق