لوشن للجسم مور ايه موسك

ماركة جديدة
195 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.75
بطاقة أمبر
اربح 186 نقاط أمبر
بحجم:
300ml (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سيحظى هذا اللوشن للجسم من لارتيزان بارفيومر بإعجاب كل من تجذبه روائح الفواكه الفاخرة والجريئة، يرطب الجسم ويأتي بعطر ساحر يمزج بين التوت الداكن الغني و الكشمش الأسود مع نغمات التوت الأسود، ما يمنح كثافة بالإضافة إلى لمسات من المسك وزهر البرتقال.

رمز المنتج :
204772558
/
BEA204744921

نشأت دار لارتيزان بيرفيومر من قصة حب بين جان لابورت والطبيعة المحيطة به. ووفاءً لروح مؤسسها، تمنح الدار صناع العطور حرية التعبير عن رؤيتهم الخاصة للطبيعة. تعد دار لارتيزان بيرفيومر رائدة في صناعة العطور، وتتميز بجرأتها وروحها المبتكرة. واحتفالاً بالحرية الإبداعية، يتم منح صناع العطور حرية مطلقة لتسليط الضوء على فنهم. استمتعوا بجمال الفن الفرنسي الأصيل من خلال عطورنا الفريدة ومنتجاتنا المميزة، حيث يتجسد جوهر التراث العطري الفرنسي، المميز بمكوناته الراقية ودقته الفائقة، في كل نفحة من عطورنا.

تسوق لارتيزان بيرفيومر

ماء، سيتيريل إيثيل هكسانوات، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، عطر، جليسرين، أسيتات التوكوفيرل، بانثينول، مستخلص زهرة الياسمين أوفيسينال (الياسمين)، مستخلص بوليانثيس توبروسا، هيدروكسي إيثيل أكريليت/صوديوم أكريلويل ثنائي ميثيل توريت كوبوليمر، إيزوهيكساديكان، بنزوات البنزيل، كابريليل جليكول، 1.2-هيكسانيديول، بروبيلين جليكول، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر، تروميثامين، بوليسوربات 60، ثنائي أسيتات غلوتامات رباعي الصوديوم، ليمونين، حمض الستريك، لينالول، هيكسيل سينامال، بنتيلين جليكول، سيترال، بولي إيثيلين جلايكول-40 خروع مهدرج. زيت، تريديسيث-9، كومارين، هيدروكسي سيترونيلال، يوجينول، ألفا إيزوميثيل أيونون، مستخلص إيفرنيا بروناستري (طحلب البلوط)، بيسابولول، سترات الصوديوم، إدتا ثنائي الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق