برايمر بيور كانفاس مضيء للبشرة

190 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.50
بطاقة أمبر
اربح 181 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة مضيئة للوجه مع برايمر بيور كانفاس من لورا مرسييه لإطلالة طبيعية ومشرقة لبشرة الوجه. يتميز بتركيبة غنية بخلاصة زهرة الشمع ومزيج من حبيبات اللؤلؤ الدقيقة ليضفي نضارة صحية على بشرتك، كما تعكس حبيبات اللؤلؤ الضوء لإنعاش البشرة الباهتة والمتعبة.

كيفية الاستخدام:ضعيه بعد منتجات العناية بالبشرة. دلكي كمية صغيرة منه بلطف على البشرة بأطراف الأصابع. استخدمي بعده مرطب ملون أو كريم أساس.
رمز المنتج 213699191 / BEA213699185

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

ماء، ديديسين مهدرج، غلسرين، بولي فاينيل بيرليدون، بولي إيثيلين غليكول-6 ستيرات، ميكا، زيت بذور الخروع، ستيرات السوربيتان، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كحول سيتيلي، زيت بذور الجوجوبا، خلاصة زهرة الشمعة، خلاصة العوالق، أكريلات هيدروكسي/أكريلويل ديميثيل الصوديوم بوليمرات التوريت، سيتيث-20‏، 1,2-هيكسانديول، سكوالان، نتريد البورون، كابريليل غليكول، غليسيريل ستيرات، ستيرث-20، توكوفيرل أسيتات، بولي سوربات 60، أكسيد القصدير، أسكوربيل بالميتات، ﺘﺮوبوﻟﻮن، بوتيلين غليكول، فينوكسي إيثانول. قد يحتوي على /(+/-): أكاسيد الحديد (Ci 77491)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق