زيت إستحمام مهدئ للبشرة

حصريا
481 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 120.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 120.25
بطاقة أمبر
اربح 458 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على تجربة استحمام استثنائية مع هذا الزيت المهدئ للبشرة من لا بيرلا. الذي يتميز بتركيبة زيتية فاخرة تتحول إلى رغوة خفيفة عند مزجه مع الماء، كما يعمل على تنظيف البشرة بدون خسارتها لزيوتها الطبيعية. تساعد تركيبته الغنية بالبريبايوتك على تغذية البشرة وتعزيز توازن الميكروبيمات بها مع استخدامه في كل مرة بينما تساعد خصائص المضاد الحيوي للصبار على الانتعاش والتهدئة. يحتوي على مزيج من الزيوت المغذية المليئة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية، بما في ذلك زيت الجوجوبا العلاجي وزيت عباد الشمس المرطب بعمق. سيترك هذا المنظف المضاد للشيخوخة والمهدئ والمزيل للسموم بشرتك نظيفة ومعطرة بشكل جميل، مما يجعلها مفيدة لبشرتك بقدر ما هي ممتعة في الاستخدام.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • خالي من السولفات
  • خالي من السيليكون
رمز المنتج 215604336 / BEA215604280

بعد أن تركت بصمتها في عالم الأزياء الفاخرة بتصاميمها المميزة واهتمامها الدقيق بالتفاصيل الجمالية الرائعة، توسعت ماركة لا بيرلا الإيطالية عام 2019 لتدخل عالم الجمال بمنتجات ومستحضرات فخمة بتركيبات متطورة ومكونات ذات جودة لا تضاهى، بما في ذلك عطور ساحرة تخطف الأنفاس، وكريمات مغذية للبشرة، وزيوت لتنعيم البشرة، إلى جانب مستحضرات تجميل ومكياج متنوعة. اكتشفي تشكيلة لا بيرلا الراقية أدناه وتسوقي المنتجات المفضلة لديك أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق لا بيرلا

لوريث-3، سولفات ميبا-لوريث، زيت بذور سيموندزيا تشاينيسيس (سيموندزيا تشاينيسيس زيت بذور (جوجوبا))، لوريث-7 سيترات، زيت بذور عباد الشمس، زيت نواة برونوس أرمينياكا / (زيت نواة برونوس أرمينياكا (المشمش)) ، عطر، زيت بذور فيتيس فينيفيرا / (زيت بذور العنب) ، زيت نخالة أوريزا ساتيفا / (زيت نخالة أوريزا ساتيفا (أرز))، ماء، توكوفيرول ، جيرانيول ، لينالول ، ليمونين ، هيكسيل سينامال ، كومارين ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، سيترونيلول ، عصير أوراق الصبار بربادينسيس ، الجلسرين ، سيترات جلسريدات النخيل المهدرجة ، مستخلص أوراق روبوس إيديوس (مستخلص أوراق التوت البري) ، البوتاسيوم حمض ، بنزوات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق