كريم شد البشرة المحيطة بالعينين بالكافيار الفاخر

1,656 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 414.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 414.00
بطاقة أمبر
اربح 1.577 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
20ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لا بريري هذا الكريم بتركيبة فاخرة تنعش المنطقة حول العينين بالكامل وتشدها،

فيجمع بين خصائص الكافيار الفاخر في تركيبة فعالة تعمل على شدّ البشرة وإنعاشها للقضاء على علامات التقدم في السن في أكثر المناطق حساسية من الوجه مثل: الجفاف وظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والجفاف والهالات تحت العين. تمتص البشرة هذا الكريم الفاخر بسرعة ليعمل على تنعيم البشرة الرقيقة حول العين وشدها.

  • يقوي كريم العين سكين كافيار الكافيار من لا بريري خصائص الكافيار المضادة للشيخوخة بتركيبته الفريدة التي تزيد من تماسك البشرة وتنعيم الخطوط الدقيقة في منطقة العين.
  • غني بالمكونات المغذية، يعمل كريم شد العين هذا على شد البشرة وتوحيد لونها بينما يزيل الانتفاخ ويقلل التجاعيد وتجاعيد قدم الغراب حول منطقة العين.
  • يتميز هذا المنتج المغذي للعناية بالبشرة بمستخلص الكافيار الطبيعي مع خصائص مضادة للأكسدة، ويحمي البشرة ويغذيها وينعمها بينما يضيء الهالات السوداء تحت العينين.
  • بعد وضع هذا الكريم كجزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة، يتم ترطيب البشرة الحساسة في منطقة العين بعمق للحصول على راحة لا مثيل لها وتجديد كامل.
  • يتميز هذا الكريم تحت العين بملمس حريري ناعم ينساب بسهولة ومناسب للاستخدام اليومي على البشرة العادية والبشرة الجافة.
  • مدعومًا بـ 90 عامًا من العلوم الخلوية السويسرية وغني بالمكونات النشطة، يرتقي كريم العين La Prairie Skin Caviar Luxe Eye Cream بالعناية بالبشرة إلى شكل فني.
رمز المنتج 213269591 / BEA213269589

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري
  • ضعي كمية صغيرة على أطراف أصابعك باستخدام الملعقة.
  • ضعي نقاطًا على طول منطقة أسفل العين من الزوايا الداخلية إلى الخارجية للعين واستمري في وضعها للأعلى، ثم ضعي نقاطًا على الجفن العلوي من الزوايا الخارجية إلى الداخلية.
  • دلكبي بلطف على منطقة العين حتى يمتصه الجلد.

كافيار بريميير، مركب مضاد للانتفاخ والتجاعيد، مركب الترطيب، مركب خلوي حصريTM

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق