نفذت الكمية

كريم بلاتينيوم رير هوت لاستعادة شباب البشرة

من 4,143 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 1035.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 1035.75
بطاقة أمبر
اربح 3.945 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت لا بريري هذا الكريم بتركيبة مزدوجة المفعول تعمل على التحكم بالتجاعيد لتقليل مظهر الخطوط والتجاعيد بفعالية والحفاظ على مرونتها وتماسكها، فهو يستعيد نضارة البشرة وحيويتها ويعمل على توحيد لونها.

  • كريم بلاتينيوم رير هوت لاستعادة  شباب البشرة هو كريم يجدد البشرة وينقيها لتقليل علامات التقدم في السن، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • تم تصنيع هذا الكريم باستخدام الببتيدات البلاتينية المجددة، وهو يستعيد البشرة الباهتة ويجددها ويعزز تجديد البشرة.
  • يحتوي على ببتيدات مغلفة بالبلاتين ويتميز بملمس حريري فاخر لتهدئة منطقة العين وصقلها. بعد وضع السيروم هذا كجزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة، ستشعر البشرة الحساسة في منطقة العين بالراحة والإضاءة والتجديد.
  •  يتميز هذا السيروم تحت العين بملمس حريري ناعم ينساب بسهولة ومناسب للاستخدام اليومي على البشرة العادية والجافة. مدعومًا بـ 90 عامًا من العلوم الخلوية السويسرية وغني بالمكونات النشطة
رمز المنتج BEA214107710 / BEA214107710

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري

ضعي مصل العين الحريري هذا صباحًا و/أو مساءً. ضعيه بلطف تحت العين من الزاوية الداخلية إلى الخارجية، ثم اتبعي ذلك بتقنية الضغط واللف اللطيف حتى يتم امتصاص المنتج بالكامل. اتبعيه باستخدام كريم العين بلاتينوم رير اوت لاستعادة شباب البشرة

• بلاتينيوم متعدد الببتيد. • مركب خلوي حصري

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق