نفذت الكمية

زيت سكين كافيار الليلي

2,314 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 578.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 578.50
بطاقة أمبر
اربح 2.204 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا أربع هدايا للعناية بالبشرة عند تسوقكم بأكثر من 3,000 د.إ. من لا بريري.
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز زيت سكين كافيار الليلي من لا بريري بتركيبة فريدة من الريتينول المستخرج من الكافيار ودهون الكافيار لتنعيم البشرة وتهدئتها وتقليل الخطوط الرفيعة والتجاعيد بمرور الوقت للحصول على بشرة مشدودة مع الحفاظ على ترطيبها بالداخل وتثبيت مفعول الكافيار لمدة أطول.

  • زيت سكين كافيار الليلي هو علاج ليلي لتنعيم الخطوط للوجه، حيث يستعيد تماسكه ومرونته ويقلل التجاعيد مع الحفاظ على الرطوبة والمكونات النشطة. 
  • معزز بالريتينول الكافيار لتقليل الخطوط والتجاعيد، هذا الزيت الحريري يزيد من عمليات تجديد بشرتك ليلاً، ويرطب البشرة ويملأها أثناء النوم. 
  • بفضل قوامه الفاخر، يعد هذا الزيت الليلي مثاليًا لطقوس العناية بالبشرة الحسية والممتعة يعمل هذا الزيت الليلي على تقوية وظيفة حاجز بشرتك ويحبس الرطوبة لتنعيم بشرتك بشكل واضح، مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. 
  • بتركيبته المغذية ومكون الريتينول اللطيف، فإن زيت الوجه هذا مناسب لجميع أنواع البشرة مدعومًا بـ 90 عامًا من العلوم الخلوية السويسرية وغني بالمكونات النشطة، يرتقي زيت سكين كافيار الليلي بالعناية بالبشرة إلى شكل فني.
رمز المنتج BEA214727914 / BEA214727914

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري

ضعيه مرة إلى ثلاث مرات في الأسبوع كجزء من روتينك الفاخر للعناية بالبشرة. بعد التنظيف، وتنعيم البشرة، ووضع اللوشن، والسيروم، وعلاجات منطقة العين، قومي بتدفئة قطرتين إلى أربع قطرات من الزيت بين أطراف أصابعك. ضعيه بحركة انزلاقية على الوجه والرقبة ومنطقة أعلى الصدر. ضعيه فقط في الليل، واستخدمي دائمًا عامل حماية من الشمس (SPF) في اليوم التالي.

  • كافيار ريتينول
  •  مركب إصلاح حاجز الجلد 
  • مركب خلوي حصري
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق