سيروم العين إسنس أوف سكين كافيار آي كومبلكس

818 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 204.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 204.50
بطاقة أمبر
اربح 779 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد سيروم العين إسنس أوف سكين كافيار آي كومبلكس من لا بريري على تعزيز قدرة البشرة على الاحتفاظ بالترطيب لفترات طويلة إلى جانب تلطيف منطقة البشرة الرقيقة المحيطة بالعين. يتميز السيروم بتركيبته الخفيفة التي تنساب على البشرة وترطبها مقللة شعورك بالانتفاخ فضلاً عن تهيئة البشرة لوضع الماكياج دون أي عيوب.

  • يعمل سيروم العين إسنس أوف سكين كافيار آي كومبلكس من لا بريري على تقوية وتعزيز خصائص الكافيار المضادة للشيخوخة بتركيبته الفريدة التي تزيد من تماسك البشرة وتنعيم الخطوط الدقيقة حول منطقة العين.
  •  غني بالمكونات المغذية، يعمل سيروم العين هذا على شد البشرة وتوحيد لونها بينما يزيل الانتفاخ ويقلل ظهور التجاعيد
  • . يتميز بخصائص طبيعية مضادة للأكسدة لمستخلص الكافيار الطبيعي، وقد تم تطوير هذا المنتج المغذي للعناية بالبشرة لتغذية وتنعيم منطقة العين مع إضاءة الهالات السوداء تحت العينين. بعد وضع سيروم العين هذا كجزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة، يتم ترطيب البشرة الحساسة في منطقة العين بعمق وتجديد شبابها لراحة لا مثيل لها.
  •  يتميز هذا السيروم  بملمس خفيف الوزن ينساب بسهولة قبل أن يتغلغل داخل الجلد، مما يجعله سيروم العين المثالي للاستخدام اليومي على البشرة العادية والجافة. 
  • مدعومًا بـ 90 عامًا من العلوم الخلوية السويسرية وغني بالمكونات النشطة، يعمل سيروم العين إسنس أوف سكين كافيار آي كومبلكس مع مستخلصات الكافيار على رفع مستوى العناية بالبشرة.
رمز المنتج 204776710 / BEA204749075

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري
  • ضعي السيروم الجل الملطف في الصباح و/أو المساء بعد التنظيف. ضعي كمية صغيرة تحت العين بحركة نقر لطيفة، وانتقلي من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية واتركيها حتى تمتصها بالكامل قبل وضع كريم العين.
  •  استخدميه مع كريم سكين كافيار لشد بشرة منطقة العينين للحصول على منطقة عين مشدودة ومرتفعة بشكل غير عادي.

- خلاصة الكافيار: مصدر غني بالمواد البحرية المغذية التي تساعد على تغذية البشرة

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق