بروتوكول بلاتينيوم رير هوت لتجديد شباب البشرة، 3 × 8 ملل

8,594 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 2148.50
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 8.184 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا ثلاث هدايا للعناية بالبشرة عند تسوقكم بأكثر من 3,000 د.إ. من لا بريري.
اللون:
بدون لون
بحجم:
8x3ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لا بريري بروتوكول بلاتينيوم رير هوت للحصول على تجربة علاجية مركزة لمدة شهر لتجديد شباب البشرة. تخترق هذه التركيبة البراقة المعززة بالبلاتين سطح البشرة لبدء مفعولها السحري. تتميز مجموعة بلاتينيوم رير بعبيرها الرقيق المميز لتنعمي بتجربة مجددة لشباب البشرة تعمل على شدها واستعادة حيويتها ونعومتها.

  • يستهدف تجديد البشرة، مما يقلل من علامات الشيخوخة
  • يدافع ضد الإجهاد الخارجي للبشرة الشابة
  • يعيد كثافة البشرة، ويقلل الخطوط والتجاعيد
  • يعزز تماسك البشرة وتوحيد لونها وتوهجها الشبابي
رمز المنتج 214369289 / BEA214369281

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري

تركيبة قوية ممزوجة حديثًا، تندفع المرحلة المركزة إلى المرحلة الصافية، لتحرر قوة التجديد. بروتوكول بلاتينيوم رير هوت لتجديد شباب البشرة هو بروتوكول مكثف لمدة شهر يتم استخدامه بشكل متقطع أربع مرات في السنة للسماح للبشرة بإعادة التوازن بين كل علاج. تتغلغل التركيبة البراقة، التي أشعلها جمال البلاتين، في سطح البشرة لتبدأ عملها التحويلي. العطر المميز الرقيق لمجموعة بلاتينيوم رير كوليكشن. يحدد النغمة لتجربة تجديد، بينما يترك الجلد يشعر بالانتعاش والنعومة والشعور بالشد. يتكامل بروتوكول Platinum Rare Haute-Rejuvenation بسلاسة مع طقوس Platinum Rare Ritual. في الصباح والمساء بعد التنظيف والتنغيم، يسبق استخدام Platinum Rare Cellular Life-Lotion ويتبعه باستخدام Platinum Rare Haute-Rejuvenation Elixir في الصباح أو Platinum Rare Cellular Night Elixir في الليل، Platinum Rare Haute-Rejuvenation Eye Elixir، Platinum Rare Haute-Rejuvenation كريم وكريم العين البلاتيني النادر لتجديد شباب العين.

1. لأول استخدام، ضع القارورة في بلاتينيوم كاتاليست

2. أدي\ير القارورة في اتجاه عقارب الساعة للتنشيط، وابدإي عملية بلاتينيوم سيرج التي ستدمج المرحلة المركزة والمرحلة الصافية للتركيبة.

3. قم بإزالة القارورة ورجها بقوة، ثم أعدها إلى المحفز.

4. افتح اللمبة واضغط عليها لتفريغ الهواء بالكامل من الماصة.

5. بينما لا تزال تضغط على البصلة، ضعها في القارورة ثم حرّرها لسحب التركيبة إلى حجرة الماصة. قم بإزالة الماصة واضغط على البصلة مرة واحدة لتحرير جرعة سخية على أطراف الأصابع. ضعيه بلطف على الجبهة وأسفل جسر الأنف وعلى الخدين وعلى طول خط الفك حتى الذقن حتى يتم امتصاصه.

  • لمتابعة بروتوكول التجديد العالي، بعد 10 أيام أو بمجرد أن تكون القارورة الأولى فارغة، خذ قارورة ثانية وأزل الغطاء.
  • ضعي الماصة من القارورة الفارغة في القارورة الجديدة. تخلصي من القارورة القديمة.
  • ضعي القارورة الجديدة على بلاتينوم كاتاليست وكرري خطوات التنشيط. استخدميه حتى الانتهاء وكرري ذلك مع القارورة الثالثة. لمعرفة المزيد عن عالم La Prairie، تفضل بزيارة www.laprairie.com

البلاتين متعدد الببتيد • مزيج من عوامل نمو أنسجة الجلد • مركب خلوي حصريTM

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق