محدد عيون لو ستيلو مضاد للماء

125 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 31.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 31.25
بطاقة أمبر
اربح 119 نقاط أمبر
اللون:
02 نوار انتينس
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لانكوم محدد العيون لو ستيلو بتركيبة قابلة للدمج تدوم طويلاً وتنساب بنعومة على خط الرموش لتحدد العيون بدقة وتمنحك لونًا مركزًا مقاوم للبهتان والتقشر. وتتميز تركيبته المقاومة للماء بقوام ناعم سهل الدمج وسريع الثبات لإطلالات مختلفة تدوم طوال اليوم ما بين إطلالة العيون الدخانية أو عيون القطة متدرجة الألوان. ويتوفر بدرجات لامعة وغير لامعة غنية بالأصباغ، ويأتي بتصميم مزدوج بطرفين أحدهما رفيع قابل للسحب والآخر لدمج اللون.

رمز المنتج 214782248 / BEA214781541

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

- لتحديد العيون بدقة: ارسمي خطًا باستخدام القلم مباشرة بالقرب من خط الرموش بقدر الإمكان. يمكن استخدامه على الرموش العلوية والسفلية للحصول على إطلالة مكياج طبيعية أو جريئة.
- للحصول على لون مدمج: ارسمي خطًا باستخدام القلم مباشرة بالقرب من خط الرموش بقدر الإمكان. استخدمي طرف الدمج لدمج المستحضر والحصول على لون متدرج الكثافة. استخدميه على الرموش العلوية والسفلية للحصول على إطلالة عيون دخانية متوسطة أو جريئة وإطلالة مكياج بلون متدرج أو ضعيه على الجفون كطبقة أساس لظل العيون.

Ci 77499 /أكاسيد الحديد، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، شمع صناعي، بوليسوبوتين مهدرج، بولي مهدرج (C6-14 أولفين)، بوليديسين مهدرج، ميكا، سيليلات السيليكا، بوليبوتين، ‏Ci 77266 [نانو] /أسود 2، CI 77510/فيروسيانيد أمونيوم الحديديك، شمع كرنوبي، إثيلين/بروبيلين كوبوليمر، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق