نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
مقشر بحمض ليمون الكافيار

نفذت الكمية
403 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مقشر بحمض ليمون الكافيار

403 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 100.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 100.75
بطاقة أمبر
اربح 384 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لانسر هذا المقشر بحمض ليمون الكافيار كحل فعّال للبشرة الباهتة والمجهدة 

بفضل تركيبته بمزيج حمض الألفا هيدروكسي و10‏% حمض غليكوليك وليمون الكافيار مع 10‏% حمض نباتي مفتح للبشرة ليساعد في تجديد البشرة وإزالة خلاياها السطحية ويحسن من مظهر المسام ولون البشرة، كما يساعد في توازن الريتينول ويخفف الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

طريقة الاستخدام: ضعي كمية وفيرة منه على بشرة جافة ونظيفة مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين والشفاه والبشرة المتشققة. اتركيه لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقائق. قد تشعرين بوخز خفيف مع بدء المستحضر العمل. اشطفي البشرة جيدًا وجففيها بالمنشفة برفق. يمكن ترك المقشر على البشرة لمدة ساعة للحصول على أفضل النتائج. يستخدم مرة أو مرتين أسبوعيًا حسب تحمّل البشرة.
رمز المنتج 212063692 / BEA212063690

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق لانسر

ماء، حمض جليكوليك، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الفايتك، غليسيريل ستيرات، ستيرات غليكول البولي إيثيلين-100، غالاكتوارابينان، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، إيزوسوربيد ثنائي الميثيل، إيثوكسي دايغليكول، نيوبنتيل غلايكول ثنائي إيثيل الهيكسونات، كحول ستياريلي، بروبانيديول، بولي أكريلات كروس بوليمر-6، غليسرين، مالتوديكسترين، أسكوربات الصوديوم، ريتينول، خلاصة نخالة الأرز، زيت قشور الجريب فروت، زيت أوراق الروزماري، خلاصة بذور عباد الشمس، خلاصة أوراق الروزماري، خلاصة ثمار ليمون الكافيار الأسترالي، زيت الليمون الأخضر، زيت قشور البرتقال، زيت النعناع الفلفلي، زيت أوراق أوكالبتوس عريض الورق، ألانتوين، بروميلاين، باباين، توكوفيرول، دايميثيكون، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، إيثر فانيليل بوتيل، إيثيل هكسيل غليسرين، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، صمغ زنتان، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، كحول البنزيل، مينثوكسي بروبانيديول، ليمونين، لينالول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق