نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
مقشر لطيف للجسم بالجريب فروت

نفذت الكمية
181 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مقشر لطيف للجسم بالجريب فروت

181 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.25
بطاقة أمبر
اربح 172 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا المقشر للجسم بالجريب فروت من كيلز بتركيبة غنية تعزز تجربة الاستحمام،

فهو يحتوي على جزيئات بذور المشمش المقشرة والألوفيرا والبابونج ويساعد في إزالة خلايا البشرة الميتة دون جفافها ويترك البشرة ناعمة ومعطرة.

طريقة الاستخدام:تبلل البشرة أثناء الاستحمام، يوزع مقشر الجسم ويدلك برفق بحركة دائرية باتجاه الأعلى، ثم يشطف أو يزال باستخدام قطعة قماش لمزيد من التقشير. غير مخصص للاستخدام على الوجه.
رمز المنتج 210980240 / BEA210980229

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- الألوفيرا: يستخدم على نطاق واسع لعدة قرون في الطب التقليدي والأعشاب، ويعرف بقدرته على ترطيب البشرة وتهدئتها. تم استخلاص الصبار المستخدم لدينا من أوراق نبات الألوة فيرا.

- البابونج هو زهرة بيضاء وصفراء تشبه أزهار الأقحوان. تعرف خلاصتها بخواصها المريحة والمهدئة للبشرة.

- مقشرات مشتقة طبيعيًا: مزيج فعال منعم للبشرة من بذور المشمش المسحوقة والبيرلايت المستخرج من الصخور البركانية وحبيبات مقشرة خالية من البولي إيثيلين. تساعد هذه المكونات على تقشير البشرة بلطف وتنعيمها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق