مقشر بحبيبات دقيقة لتنعيم البشرة

ECO POSITIVE
222 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 55.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 55.50
بطاقة أمبر
اربح 211 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي هذا المقشر بحبيبات دقيقة من كيلز على تركيبة متطورة لتقشير سطح البشرة بشكل فعال.

توفر هذه التركيبة تأثيرًا فوريًا لتنعيم البشرة عند الاستخدام المنتظم لمدة 3 مرات في الأسبوع، وتساعد على تقليل البقع الداكنة والعلامات الصغيرة بالوجه واليدين ومنطقة أسفل الرقبة.

طريقة الاستخدام:- توضع كمية صغيرة من المنتج في راحة اليد. يدلك بلطف على بشرة نظيفة ومبللة باستخدام أطراف الأصابع في حركات دائرية باتجاه الأعلى والخارج، مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين، وذلك لمدة 30 ثانية تقريبًا، ولكن ليس لأكثر من دقيقتين، للحصول على النتيجة المطلوبة. يشطف بالماء البارد ويجفف بلطف.
- للمساعدة في تهدئة البشرة بعد الاستخدام، نوصي باستخدام كينتيلا ريكوفري سكين سليف من كيلز بعده.
رمز المنتج 204784452 / BEA204756818

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- التراب الدياتومي: عبارة عن سليكا بلورية طبيعية المنشأ تستخلص من طحالب نهرية "دياتوم"، وهي الدياتومات والطحالب المجهرية أحادية الخلية. تعتبر بودرة السليكا الناعمة مقشرًا طبيعيًا للتخلص من الخلايا الميتة الموجودة في باطن البشرة أو على سطحها.

- زبدة الشيا: هي عبارة عن دهون طبيعية تستخرج من ثمرة شجرة الشيا الأفريقية، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة مستحضرات تنظيف البشرة واللوشن. تستخدم زبدة الشيا في منتجات كيلز لحماية البشرة من الجفاف وتعيد لها ليونتها وتحسن مظهر البشرة الجافة.

- السنفية: تستخلص من نبات يعرف باسم السنفية ضيقة الأوراق أو السنفية، ومن المعروف أن هذا النبات له خصائص مضادة للميكروبات وملطفة للبشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق