كريم ضد التعرق ومزيل لرائحة العرق

ECO POSITIVE
110 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 27.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 27.50
بطاقة أمبر
اربح 105 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز هذا الكريم المزيل لرائحة العرق بتركيبة لطيفة وغير معطرة تمنح البشرة عناية فريدة.

تحتوي تركيبته على مزيج رائع من المكونات التي تساعد على تقليل التعرق تحت الإبط باستخدام جزيئات تجفيف دقيقة الحجم لامتصاص العرق بصورة تامة.

طريقة الاستخدام:توضع كمية صغيرة من الكريم على منطقة تحت الإبط مباشرةً بعد تنظيفها، وتوزع بشكل متساوٍ بالاستعانة بأداة التوزيع سهلة الاستخدام من الماركة.
رمز المنتج 204764757 / BEA204737123

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

-كلوروهيدرات الألومنيوم: يُعد أحد أملاح الألومنيوم الرقيقة والفعالة في الوقت ذاته، والتي عادةً ما يتم استخدامها لإنتاج المنتجات المضادة للتعرق.

- بروبيلين الغليكول: يعد إحدى المكونات المرطبة شائعة الاستخدام في منتجات العناية بالبشرة؛ فهو يعمل على ترطيب الجلد من خلال امتصاص الرطوبة من الهواء. كما أنه يتخلل الطبقات العليا من الجلد ليمنحك ملمسًا رائعًا.

- بندق الساحرة: هو محلول يحتوي على خلاصة أوراق ولحاء نبات بندق الساحرة، وعادةً ما يتم استخدامه في العلاج الموضعي للدغات الحشرات والخدوش والجروح البسيطة. كما أنه شائع الاستخدام في منتجات العناية بالبشرة بفضل خصائص مقاومة الجذور الحرة والتنقية والتنعيم التي يتمتع بها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق