نفذت الكمية

قناع لشد البشرة بأوراق الزنجبيل والكركديه

ECO POSITIVE
278 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 69.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 69.50
بطاقة أمبر
اربح 265 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لكم كيلز هذا القناع بملمس مخملي غني يساعد على تنعيم البشرة طوال الليل. 

يحتوي على تركيبة غنية بخلاصة بذور الكركديه وأوراق الزنجبيل المستخلصة من مصادر مستدامة للمساعدة على تنعيم البشرة وشدها وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة بمرور الوقت.

طريقة الاستخدام:- يدلك القناع على بشرة نظيفة ليلاً في حركات باتجاه الأعلى لتتفاعل التركيبة وتبدأ بمعالجة البشرة. يترك على البشرة طوال الليل. تنظف البشرة في الصباح لإزالة القناع.
يوصى باستخدامه خمس مرات أسبوعيًا.
رمز المنتج BEA212080196 / BEA212080196

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- الكركديه النباتي: من المعروف أن زهرة الكركديه تغلق بتلاتها خلال الليل للحفاظ على رحيقها. تستخدمها ماركة كيلز في تركيباتها للمساعدة على شد البشرة وتنعيمها.

- أوراق الزنجبيل: تستخدمها كيلز في منتجاتها للمساعدة على تنعيم البشرة وشدها، وتعمل الماركة مع المزارع المحلية في محافظة هوا بنه بفيتنام للحصول على أوراق الزنجبيل من مصادر مستدامة وتحسين حياة المزارعين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق