تونر خالٍ من الكحول بخلاصة الكاليندولا
تونر خالٍ من الكحول بخلاصة الكاليندولا
هدية مجانية
169 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
مجاناً كريم علاجي للمنطقة المحيطة بالعينين بالأفوكادو بحجم كامل عند تسوقكم بأكثر من 695 د.إ. من منتجات كيلز. عرض المزيد
بطاقة أمبر
اربح 161 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
1 الألوان
بحجم:
250مل
الكمية:
مشاركة

تقدم كيلز هذا التونر الخالي من الكحول للبشرة الدهنية والعادية.

يتميز بتركيبة غنية ببتلات أزهار الكاليندولا المقطوفة يدويًا وخلاصة جذور القرطب الأكبر لتنظيف البشرة بلطف وتهدئتها لتنعموا ببشرة رطبة ومنتعشة.

طريقة الاستخدام:- بعد تنظيف البشرة، تبلل قطعة قطن معقمة بالتونر وتوضع على مناطق البشرة التي تحتاج إلى ذلك، مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. يوضع صباحًا ومساءً.
رمز المنتج 204776045 / BEA204748409

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- ألانتوين: هو مركب يتواجد في جذر نبتة السمفيتوم، وهي نبتة عشبية معمرة أوروبية- آسيوية استخدمت لفترة طويلة في طب الأعشاب. تستخدمه كيلز في منتجاتها لتهدئة البشرة وتلطيفها.

- الكاليندولا: ترجع أصولها إلى منطقة دول البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر خلاصة زهرة الكاليندولا وأوراقها بخواص مهدئة للبشرة وكثيرًا ما تستخدم في تركيبات مستحضرات العناية المخصصة للبشرة الدهنية. لطالما اعتبرت زهرة الكاليندولا عشبة تتمتع بخواص علاجية كثيرة في الطب الأيورفيدي والطب الصيني التقليدي مما جعلها مستعملة لقرون عديدة.

- يستخدم جذر القرطب الأكبر منذ عدة قرون لترطيب البشرة الجافة، فهو معروف بخصائصه المهدئة، ويعتقد أيضًا أنه يساعد في تقليل الدهون.