نفذت الكمية

روت كوفر أب

230 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.50
بطاقة أمبر
اربح 219 نقاط أمبر
اللون:
بحجم:
2.1 غرام (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل روت كوفر أب من كولور واو على الحفاظ على الخصلات الملونة دون استخدام البيروكسيد، ويأتي تركيبة تحتوي على تقنية تعتمد على البودرة المعدنية لتتناسب مع ألوان الشعر المختلفة ودرجاته كما يتميز بمقاومته للماء.

رمز المنتج BEA210094562 / BEA210094562

احصلي على شعر صحي ولامع وفائق النعومة مع التشكيلة الفاخرة من منتجات العناية بالشعر التي تأتيكِ بها ماركة كولور واو الحائزة على جوائز عالمية عديدة نظراً لما توفره من مستحضرات ذات جودة لا مثيل لها لجميع أنواع الشعر. احظي بفرصة تجربة منتجات مثل بلسم كوكو موشن الدهني الذي يعمل على تغذية الشعر الجاف والتالف وترطيبه وجعله أكثر نعومة بفضل مكوناته الطبيعية، ومكمل فلو تري الحيوي الذي يعزز من حيوية الشعر بفضل تركيبته المتطورة، بالإضافة إلى مستحضر سناج فري قبل الشامبو لفك التشابك، والعديد من البخاخات والمستحضرات التي ستحصلين من خلالها على الشعر الذي تحلمين به بكل تأكيد. تعرّفي على كافة مستحضرات كولور واو المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه وابدئي روتين العناية بشعركِ اليوم!

تسوق كولور واو

يطبق على الشعر الجاف. قم بتحميل الطرف الصغير من الفرشاة بالبودرة. استخدمي اليد الحرة لسحب الشعر بشكل مسطح على الرأس واضغطي الفرشاة لأسفل بقوة على الجذور. ابدأ من فروة الرأس وقم بالتمرين. لا تستخدم حركة كاسحة. ضعي المزيد من البودرة حسب الحاجة. استخدمي الحافة الجانبية للفرشاة الصغيرة لتمديد الإضاءات. قم بإزالة أي مسحوق زائد برفق باستخدام الطرف العريض للفرشاة.

فلورفلوغوبيت صناعي، ميكا، تلك، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، إيثيل هكسيل بالميتات، ستيرات الزنك، سيليكا، بنتا إريثريتيل، إترا أيزوستيرات، نشا الذرة، نشاء الألومنيوم أوكتنيلسكسينات، كاولين، فينوكسي إيثانول، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، دايميثيكون، Ci 77499 (أكاسيد الحديد)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، Ci 77491 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق