لوشن كلاسيك عضوي لحماية الوجه من الشمس غير معطر SPF50

160 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.00
بطاقة أمبر
اربح 152 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على حماية شفافة من أشعة الشمس والعوامل البيئية الضارة مع هذا اللوشن الكلاسيك العضوي لحماية الوجه من الشمس من كولا بتركيبة غير معطرة مع عامل حماية SPF50. يتميز اللوشن بتركيبة فارم تو فيس التي تحمي البشرة من الشمس وترطبها في نفس الوقت كما تمنحها حماية شفافة واسعة المدى من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. وتحتوي التركيبة الحريرية والخفيفة على مركب بلانت بروتكشن الغني بمضادات الأكسدة للحماية من الشمس ويمكن استخدامه قبل المكياج أو بمفرده.

رمز المنتج 214647852 / BEA214647736

اعتني ببشرتكِ بالشكل المثالي مع ماركة كولا الأمريكية الفاخرة التي تجسّد أسلوب حياة صحي وسعيد من خلال منتجات ومستحضرات فخمة للعناية بالبشرة والجسم، والتي تتم صناعتها باستخدام مواد عضوية وطبيعية، مثل اللوشن العضوي الغني بالمعادن والخالي من العطور لحماية الجسم من الشمس، ومرطب الشفاه العضوي مع عامل حماية متطور واسع المدى من الأشعة فوق البنفسجية، ولوشن إصلاح البشرة بعد التعرض للشمس، وبخاخ عضوي بعبير الفواكه المنعشة، والكثير من المستحضرات الصحية الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في الإمارات على موقع بلومينغديلز.

تسوق كولا

- ضعي كمية وفيرة منه قبل التعرض لأشعة الشمس بخمس عشرة دقيقة. كرري وضعه بعد السباحة لمدة 80 دقيقة أو التعرق أو بعد التجفيف بالمنشفة مباشرة أو كل ساعتين على الأقل.

المكونات الفعّالة: 1.75% أفوبينزون، 5.0% هوموسالات، 2.0% أوكتيسالات، 5.0% أوكتوكريلين

المكونات غير الفعّالة: عصارة أوراق الألوة باربادينسيس العضوية، زيت بذور الخردل البري، بوتيلين غليكول، زيت بذور الكاميلينا، كابريليل غليكول، كارتاموس تينكتوريوس أوليوسوميس (العصفر)، زيت بذور العصفر (عضوي)، كحول السيتياريل، بالميتات سيتيل، غلوكوزيد ديسيل، ثنائي الميثيكون، غليسرين (عضوي)، 1،2-هيكسانيديول، زيت بذور ألبا ليمنانث (ميدوفوم)، زيت ثمار بوريتي، ميثيل ديهيدرويبيت، خلاصة زهور التين الشوكي، بولي أكريلات كروس بوليمر-6، سيليكون متعدد -11، زيت بذور توت العليق، سيليكا، هيدروكسيد الصوديوم، فياتيت الصوديوم، سوربيتان أوليات، بالميتات السوربيتان، سكوالان، ﺘﺮوبوﻟﻮن، ماء، صمغ زنتان

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق