لوشن عضوي غني بالمعادن وخالٍ من العطور لحماية الجسم من الشمس SPF50

175 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
بطاقة أمبر
اربح 167 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
148ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كولا هذا اللوشن العضوي الغني بالمعادن والخالي من العطور لحماية الجسم من الشمس بعامل حماية SPF50 ومركب بلانت بروتكشن الغني بمضادات الأكسدة. يحتوي هذا اللوشن العضوي المضاد للمياه على مكونات نشطة من أكسيد الزنك غير النانو ليمنحك حماية واسعة المدى من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة في أي وقت. ويتميز بملمس خفيف غير دهني ينساب على البشرة ليرطبها دون أن يترك عليها أي أثر.

رمز المنتج 214647858 / BEA214647742

اعتني ببشرتكِ بالشكل المثالي مع ماركة كولا الأمريكية الفاخرة التي تجسّد أسلوب حياة صحي وسعيد من خلال منتجات ومستحضرات فخمة للعناية بالبشرة والجسم، والتي تتم صناعتها باستخدام مواد عضوية وطبيعية، مثل اللوشن العضوي الغني بالمعادن والخالي من العطور لحماية الجسم من الشمس، ومرطب الشفاه العضوي مع عامل حماية متطور واسع المدى من الأشعة فوق البنفسجية، ولوشن إصلاح البشرة بعد التعرض للشمس، وبخاخ عضوي بعبير الفواكه المنعشة، والكثير من المستحضرات الصحية الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في الإمارات على موقع بلومينغديلز.

تسوق كولا

- رجيه جيدًا، ضعي كمية وفيرة منه قبل التعرض لأشعة الشمس بخمس عشرة دقيقة. كرري وضعه بعد السباحة لمدة 80 دقيقة أو التعرق أو بعد التجفيف بالمنشفة مباشرة أو كل ساعتين على الأقل.

المكونات الفعّالة (واقي الشمس): أكسيد الزنك 7.00%، 3.20% ثاني أكسيد التيتانيوم

المكونات غير الفعّالة: عصارة أوراق الألوة باربادينسيس (عضوي)، زيت لحاء الاميريس بالساميفرا، أراتشيديل الكحول، أراتشيديل غلوكوزيد، كحول البهنيل، أسيتات البنزيل، زيت بذور الخردل البري، بوتيل أوكتيل ساليسلات، كوبوليمر C30-38 أولفين/ايزوبروبيل ماليات/حمض الماليك، زيت بذور الكاميلينا، زيت زهور يلانج يلانج، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كارتاموس تينكتوريوس أوليوسوميس (العصفر)، كحول سيتيلي، كلورفينيسين، خلاصة أغصان/أوراق نبات البرتقال المر، زيت قشر الجريب فروت، زيت جوز الهند العضوي، إيثيل هكسيل جليسرين، خلاصة طحلب السنديان، غليسرين (عضوي)، غلسيريل ستيرات، خلاصة طحلب الكلب العضوية، زيت بذور ألبا ليمنانث (ميدوفوم)، سولفات المغنيسيوم، زيت ثمار بوريتي (عضوي)، انثرانيلات الميثيل، نيوبنتيل غلايكول ثنائي الهبتانويك، خلاصة زهرة وساق التين الشوكي، زيت زهور الغرنوقي، بولي ميثيل ميتاكريليت، بولي سوربات 60، زيت بذور توت العليق الأحمر، سيليكا، زيت بذور الجوجوبا (عضوي)، سوربيتان سيسكيسوستيرات، ستيرات السوربيتان، كحول ستياريلي، كروسبوليمر ستياريل/أوكتيل دوديسيل سيترات، توكوفيرول، سيترات ثلاثي الإيثيل، في بي/هيكساديسين كوبوليمر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق