قطرات سن سيلك 360° عضوية لحماية ممتدة المفعول من الشمس SPF30

249 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 62.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 62.25
بطاقة أمبر
اربح 237 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك قطرات سن سيلك 360° عضوية لحماية ممتدة المفعول من الشمس SPF30 من كولا بمركب نباتي ممتد المفعول 360° يمنحك حماية واسعة المدى من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، ويساعد في تهدئة الآثار الناتجة عن التعرض للضوء الأزرق والأشعة تحت الحمراء والتلوث، كما تتميز بحمض الهيالورونيك المغذي للبشرة لتتمكني من استخدامه وحده أو مع المرطب أو كريم الأساس المفضل لديك.

رمز المنتج 214647864 / BEA214647848

اعتني ببشرتكِ بالشكل المثالي مع ماركة كولا الأمريكية الفاخرة التي تجسّد أسلوب حياة صحي وسعيد من خلال منتجات ومستحضرات فخمة للعناية بالبشرة والجسم، والتي تتم صناعتها باستخدام مواد عضوية وطبيعية، مثل اللوشن العضوي الغني بالمعادن والخالي من العطور لحماية الجسم من الشمس، ومرطب الشفاه العضوي مع عامل حماية متطور واسع المدى من الأشعة فوق البنفسجية، ولوشن إصلاح البشرة بعد التعرض للشمس، وبخاخ عضوي بعبير الفواكه المنعشة، والكثير من المستحضرات الصحية الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في الإمارات على موقع بلومينغديلز.

تسوق كولا

- للاستخدام وحده: استخدميه يوميًا على بشرة نظيفة قبل التعرض لأشعة الشمس بخمس عشرة دقيقة. ضعيه في راحة يدك ووزعيه بالتساوي على الوجه والرقبة بحركات تجاه الأعلى. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي 3-5 قطرات على كل منطقة من الوجه والرقبة: الجبهة والأنف والذقن، والخدين، والرقبة، وأعلى الصدر أو حسب الحاجة لتغطية المنطقة المكشوفة بالكامل

- للاستخدام مع مستحضرات العناية بالبشرة اليومية أو المكياج: - ضعي عدة قطرات بين يديك وامزجيه مع كميات متساوية من المرطب أو كريم الأساس المفضل لديك. استخدمي كمية وفيرة على الوجه والرقبة حسب الحاجة لتغطية البشرة التي تتعرض للشمس تحذيرات: قد يؤدي مزج قطرات سن سيلك مع منتجات أخرى إلى تقليل فاعلية عامل الحماية SPF.

- كرري استخدامه بعد السباحة أو التعرق أو التجفيف بالمنشفة أو على الأقل كل ساعتين

المكونات الفعّالة (واقي الشمس): أفوبينزون - 2.0%، هوموسالات - 10.0%، 5.0% أوكتيسالات، 6.0% أوكتوكريلين

المكونات غير الفعّالة: خلاصة أوراق ألوة بربادانس العضوية، زيت زهرة البابونج، بوتيلين غليكول، بوتيل أوكتيل ساليسلات، غلوكونات الكالسيوم، زيت بذور العصفر العضوي، خلاصة زهور البرتقال المر خلاصة أوراق/أغصان البرتقال المر، كربونات الديكابريليل، غليسرين (عضوي)، غليسيريل ستيرات، خلاصة جذور زهور الياسمين، نايلون-12، زيت الزيتون العضوي، خلاصة أوراق العوالق، بروبانيديول، خلاصة الفلفل البيروفي، زيت بذور الجوجوبا العضوي، بنزوات الصوديوم، هياليورنات الصوديوم، غلوتامات ستيرويل الصوديوم، خلاصة حبوب الكاكاو، توكوفيرل أسيتات، ماء، صمغ زنتان

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق