مقشر كلاريفينج دو اوفر

حصريًا أونلاين
165 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.25
بطاقة أمبر
اربح 157 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز مقشر كلاريفينج دو اوفر من كلينيك بمركب مايكرو-اسيد+ بنسبة 32‏%‏ لتقشير ملايين من خلايا البشرة وتعزيز إشراقها وتجديدها، كما يعمل على إزالة الأوساخ والدهون الزائدة التي تسد المسام وتتسبب في ظهور البثور. كما تعمل المكونات الإضافية مثل مستخلص الطحالب والخميرة على تعزيز عملية تجديد الخلايا الطبيعية في الجسم لتحسين ملمس البشرة ومظهرها.

  • بدون رائحة عطرية
  • مختبر ضد الحساسية
رمز المنتج 215410238 / BEA215410237

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك
ماء، كحول دينات. ، حمض الجليكوليك ، حمض اللاكتيك ، حمض الساليسيليك ، هيدروكسيد الصوديوم ، بوتيلين جليكول ، مستخلص هاماميليس فيرجينيانا (ويتش هازل) ، مستخلص بادينا بافونيكا ثالوس ، حمض اللاكتوبيونيك ، مستخلص الخميرة ، فايكس ، إكستريت دي ليفور ، أسيتيل جلوكوزامين ، حمض الطرطريك ، حمض بيروفيك ، جلسرين ، حامض الستريك ، كابريليل جليكول ، ثنائي الصوديوم إي ديتا ، كلوريد بنزالكونيوم ، فينوكسي إيثانول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق