لوشن تنقية البشرة انتي بليمش سوليوشنز

حصريًا أونلاين
129 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.25
بطاقة أمبر
اربح 123 نقاط أمبر
اللون:
بدون ألوان
بحجم:
200 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كلينيك لوشن تنقية البشرة انتي بليمش سوليوشنز بتركيبة رغوية فعالة لتقشير البشرة بعمق وإزالة خلايا الجلد الميتة من سطحها وتقليل الدهون الزائدة التي تؤدي إلى ظهور البثور. تعمل البودرة التي تمتص الدهون على التخلص من لمعان البشرة وتنظيف المسام المسدودة وتهدئة تهيج البشرة والاحمرار للحصول على بشرة أكثر نقاءً. يمكن البشرة من امتصاص مستحضرات العناية بالبشرة بشكل أفضل ويطيل من فترة ثبات الماكياج. لوسيون مقشر ومزيل للمعان بتركيبة مصممة خصيصاً للبشرة التي تكون عرضة لتشكل البثور.استخدميه مع بقية المستحضرات من روتين مقاومة البثور Anti Blemish Solutions. كل خطوة من روتين Anti-Blemish Solutions S.O.S ضرورية: التنظيف، والتقشير، والترطيب.تعمل الخطوات الثلاثة معاً لتقدم نتائج ملحوظة خلال فترة وجيزة: 3 أيام فقط.

رمز المنتج 204785356 / BEA204757723

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك

استخدميه مرتين يوميًا، صباحًا ومساءًا. ضعيه باستخدام قطعة قطن وامسحي بها وجهك ورقبتك بلطف

حمض الساليسيليك 1.50‏%‏ ماء، دينات الكحول، نايلون-12، بوتيلين غليكول، بندق الساحرة، خلاصة لاميناريا سكارين، كافيين، سكروز، جليسرين، أسيتيل جلوكوسامين، سوربيتول، خلاصة المرجان المروحي، كبريتات الباريوم، 10-حمض الهيدروكسيديكانويك، سيليكا، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، كلوريد البنزالكونيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق