نفذت الكمية

كريم واقٍ من الشمس للوجه بعامل حماية SPF 50 ممتد المفعول

حصريًا أونلاين
189 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.25
بطاقة أمبر
اربح 180 نقاط أمبر
اللون:
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كلينيك كريم واقٍ من الشمس للوجه بعامل حماية SPF 50 ممتد المفعول بتقنية سولار سمارت المبتكرة التي توفر الحماية الفائقة من علامات التقدم في السن وآثار الحروق الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. وتحتوي التركيبة الخالية من الزيوت على مضادات أكسدة مفعلة بالشمس والتي تعمل على تحفيز تجديد البشرة لمنع علامات التقدم في السن والحصول على بشرة شبابية بصورة ملحوظة عند الاستخدام المستمر.

رمز المنتج BEA204733356 / BEA204733356

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك

المكونات: أوكسيبنزون 5.00‏%, أوكتيسالات (5.00‏%)، هوموسالات 5.00‏%, أفوبينزون 3.00‏%، أوكتوكريلين 2.70‏%، ماء، تريميثيكون ميثيل، بوتيلين غليكول، بوتيل أوكتيل ساليسِلات، نيوبنتيل غلايكول ثنائي الهبتانويك، زبدة الشيا، بولي إيثيلين غليكول-100 ستيرات، سيليكا، ثنائي بينتاريثريتل ثلاثي بولي هيدروكسي السيترات، لوريل بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، ثنائي الميثيكون، ستيرات الغليسيريل، بروتين الصويا المحللة هيدروكسي بروبيل لوريديمونيوم، خلاصة أوراق الروزماري،خلاصة أوراق بيريلا لاسنمية, خلاصة العوالق، كافيين، بوتاسيوم سيتيل الفوسفات، سكروز، ستايرين/أكريلات كوبوليمر، C30-38 أولفين/ايزوبروبيل ماليات/ كوبوليمر Ma, كحول السيتيل،فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، إيثيل هكسيل غليسرين، أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيل بيريدين كوبوليمر، لورات بولي إيثيلين غليكول-8،صوديوم الحمض النووي الريبوزي، ليسيثين، بروبيل غالات، أرجنين فيروليت, توكوفيرل أسيتات، كابريليل غليكول،أسكوربيل توكوفيريل ماليات، حمض الستياريك، صمغ زنتان، هيكسيلين غليكول، حمض نو دايهاتيور غواياريتيك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول، ميكا، ديهيدرو أسيتات الصوديوم

يرجى العلم أن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تستلمها للحصول على أحدث قائمة بالمكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق