غسول ريدنس سولوشنز لتهدئة البشرة

حصريًا أونلاين
165 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.25
بطاقة أمبر
اربح 157 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

عالجي بشرتك الحساسة أو المتهيجة مع غسول ريدنس سولوشنز المقدم من كلينيك. يتميز بقوام كريمي لطيف لا يسبب جفاف البشرة ويزيل المكياج والشوائب لبشرة منتعشة ومهدئة. يحتوي على خلاصة بكتيريا العصية اللبنية التي تعمل على تقليل التهيج والإلتهاب مع إصلاح حاجز البشرة ليمنحك بشرة مهدئة ومرطبة.

  • غني خلاصة بكتيريا العصية اللبنية
  • تركيبة لطيفة لا تسبب جفاف البشرة
  • يزيل الشوائب والملوثات والمكياج كليا
رمز المنتج 204782204 / BEA204754571

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك

ماء، سكوالان، غليسرين، بوتيلين غليكول، فينيل تريميثيكون، أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيل بيريدين كوبوليمر، خلاصة ثمار الخيار، خلاصة الشعير، ثنائي سيترات السكروز، خلاصة المرجان المروحي، كوليسترول، ثُفل بذور عباد الشمس، أسيتيل جلوكوسامين، لاكتوباسيلس مخمر، غليكول البولي بروبيلين-20 ميثيل غلوكوز الإثير، كافيين، بروبيلين غليكول ديكابريت، كابريليل غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، فينوكسي إيثانول، أصفر 5 (Ci 19140)، أخضر 5 (CI 61570)، أزرق 1 (Ci 42090)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق