جل تنقية البشرة انتي بلميش سوليوشنز

حصريًا أونلاين
140 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 35.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 35.00
بطاقة أمبر
اربح 133 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
30 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعتمد جل التنقية فائق الفاعلية  انتي بلميش سوليوشنز من كلينيك على مركب منقي للبشرة 4 في 1 للتخلص من البثور ومنع ظهورها، حيث يجمع بين عوامل التقشير والعوامل المقاومة للعيوب والعوامل المنظمة لإفراز الدهون والمقاومة للتهيج.  الحياة بلا بثور ليست حلماً بعيد المنال. يقلل البثور بنفس فاعلية الأدوية الموضعية التي يصفها أطباء البشرة (نتائج مثبتة في دراسة أجريت على تقليل البثور خلال 12 أسبوعاً). لأي من أنواع البشرة؟ مناسب لجميع أنواع البشرة، وللتخلص من البثور العرضية والبثور الدائمة. يسهل هذا المستحضر المختبر من قبل أطباء البشرة عملية تعافي البشرة ويساعد على منع انتشار البثور في المستقبل. لعناية متكاملة مقاومة للبثور، استخدمي روتين العناية بالبشرة المكون من 3 خطوات: التنظيف، والتقشير، والترطيب.تعمل الخطوات الثلاثة معاً لتقدم نتائج ملحوظة خلال 3 أيام فقط.

  • خالي من البارابين
  • مُصمم للبشرة المعرضة لحب الشباب
رمز المنتج 208316294 / BEA208316273

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك
  • ضعي طبقة رقيقة على الوجه بأكمله مرتين يوميًا بعد تنظيفه، أو ضعيه على الفور إذا كنت تستخدمين علاجًا آخر لحب الشباب.
  • إن استخدام أدوية حب الشباب الموضعية الأخرى في نفس الوقت أو مباشرة بعد استخدام هذا المنتج قد يزيد من جفاف الجلد أو تهيجه. في حالة حدوث ذلك، يجب استخدام دواء واحد فقط ما لم يوجهه الطبيب.
  • اتبعيه باستخدام مرطب خفيف الوزن وخالي من الزيوت مثل جل دراماتيكلي ديفرنت خالي من الزيوت. في حالة حدوث جفاف أو تقشير مزعج، قللي الاستخدام إلى يوم واحد.

المكونات النشطة: حمض الساليسيليك 1.00% المكونات: كحول دينات، ماء، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر، هاماميليس فيرجينيانا (بندق الساحرة)، مستخلص لاميناريا ساكارينا، مستخلص سوط البحر، بوتيلين جلايكول، كلوريد البنزالكونيوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق