موزع عطر بيانكو دو عود

525 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 131.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 131.25
بطاقة أمبر
اربح 500 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
500 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي جوا آسرا إلى المنزل مع العطور الرائعة التي تقدمها ماركة كولتي ميلانو، ماركة العطور الإيطالية الشهيرة. يجمع موزع عطر بيانكو دو عود بين روائح ورد السنتيفوليا والبخور والتوت مع رائحة العود المفعمة بالحيوية التي توفر رائحة خشبية بارزة. تأتي تركيبة الموزع في زجاجة مع رقعة شعار الماركة بلوت فاخر ذهبي لتبدو رائعة في أي منزل.

مكونات العطر:

المكونات العليا: التوت، البخور

المكونات الوسطى: ورد سنتيفوليا وخشب غاياك

المكونات الأساسية: العود، الخشب الشفاف

رمز المنتج 216834612 / BEA216834604

اكتشفي عالماً سحرياً من العطور المنزلية وأعواد توزيع العطور الاستثنائية التي تقدمها لكِ ماركة كالتي الإيطالية التي أصبحت من أشهر الأسماء في هذا المجال وأكثرها تميزاً، ويعود ذلك إلى شغف الماركة الكبير في تزويد العالم بنفحات عطرية تخطف الأنفاس وتضفي طابعاً فريداً من نوعه على المنزل. اختاري بخاخ معطر بنفحات برية ساحرة للورد المغربي القديم لتدلل الحواس وتمتزج مع المكونات العطرية الأنيقة المعززة لفخامة المنزل، وأعواد توزيع عطر بنفحات الأزهار المنعشة، وشموع معطرة بمكونات مثل الفاوانيا ونفحات الجلد والبتشول، إلى جانب الكثير من عطور كالتي المنزلية الفاخرة المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق كالتي
  • للاستخدام الأول، من الضروري نقع الأعواد لمدة أربع وعشرين ساعة قبل قلبها.
  • استمر في تقليب الأعواد كلما تلاشت الرائحة. لاحظ أنه كلما تم تدويرها في كثير من الأحيان، كلما زادت شدتها.
  • من أجل إطالة مدة العطر، يُنصح بتجنب درجات الحرارة المرتفعة، وأشعة الشمس المباشرة، ودوران الهواء الصارم الذي يمكن أن يسرع التبخر.

كحول مشوه، ماء، عطر. الخطر: H225 سائل وبخار شديد الاشتعال. H319 يسبب تهيجًا خطيرًا للعين. H412 ضار بالحياة المائية وله تأثيرات طويلة الأمد. يحتوي Euh208 على: 2-بوتين-1-واحد، 1-(2,6,6-تريميثيل-1,3-سيكلوهيكساديان-1-ييل)-، (E)، سيترونيلول، بنزين أسيتونيتريل، ألفا بوتيليدين-،(Z) -، لينالول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق