بلسم لموازنة الترطيب في الشعر

160 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.00
بطاقة أمبر
اربح 152 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل هذا البلسم منفيليب كنغسليعلى تعزيز ترطيب الشعر بالتساوي بما في ذلك الأجزاء الأكثر جفافاً دون إثقاله. يُعد مثاليًا للشعر المتوسط الطول والطويل فهو يحتوي على تركيبة علاجية ترطب الشعر بعمق وتفك تشابك الشعر في ثواني لسهولة التصفيف لسهولة التصفيف ويترك الشعر أكثر نعومة ولمعاناً، بفضل تركيبته المغذية التي تقوي الشعر وتحتوي على مكونات مقاومة للتجعد لتحسين مرونة الشعر وترطيبه وتقلل من تكسره.

كيفية الاستخدام:- يدلك على منتصف الشعر وأطرافه بعد غسله بالشامبو ثم اشطفيه جيداً.
رمز المنتج 204781451 / BEA204733145

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء، كحول السيتياريل، أمودايميثيكون، كلوريد السيتريمونيوم، فينوكسي إيثانول، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، ترايديسيث-12، إيثيل هكسيل جليسرين، الإيلاستين المهدرج، عطر، بنزوات الصوديوم، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق