مجموعة هدايا برايت كريستال

509.25 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 127.31
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 127.31
بطاقة أمبر
اربح 485 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد برايت كريستال عطرا يرمز إلى امرأة فيرساتشي الواثقة والمفعمة بالحيوية. يفوح برائحة الفواكه والزهور والمسك للمسة مثيرة ورقيقة، يتميز أيضا بعبير اليوزو والرمان والفاوانيا والعنبر. في هذه المجموعة، يأتي أو دو التواليت هذا مع شاور جل معطر ولوشن الجسم.  تحتوي أيضًا على حقيبة مستحضرات تجميل حصرية تحمل اسم الماركة – جاهزة للإهداء.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو تواليت برايت كريستال، 90 مل
  • شاور جل برايت كريستال، 100 مل
  • لوشن الجسم برايت كريستال لومينوس، 100 مل
  • حقيبة صغيرة لمستحضرات التجميل
رمز المنتج 216752138 / BEA216752117

انغمسوا في عالم مليء بالشغف والفخامة مع ماركة فيرساتشي الإيطالية التي تشتهر منذ عام 1978 بتوفير أقصى درجات الجودة وأجمل التصاميم المميزة التي تليق بأصحاب الذوق الرفيع، وقد أعادت هذه العلامة التجارية تعريف مفاهيم الموضة والأزياء بإبداعاتها التي تنعكس على منتجاتها الفاخرة، بدءاً من الأزياء النسائية والرجالية الأنيقة، مروراً بالإكسسوارات والنظارات والعطور الاستثنائية، وانتهاءً بقطع الديكور الراقية التي تنضح بالجاذبية. تسوقوا كافة ما توفره لكم ماركة فيرساتشي أونلاين في الإمارات عبر بلومينغديلز!

تسوق فيرساتشي

أو دو تواليت: الكحول، دينات. (كحول إس دي 39-C)، عطر، ماء، بوتيل فينيل، ميثيل بروبيونال، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، هيدروكسي سوهيكسيل 3-سيكلوهيكسين كاربوكسالديهيد، لينالول، سيترونيلول، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل، ميثوكسي ديبنزويل ميثان، ليمونين، جيرانيول، Ci 17200 (أحمر 33)، Ci 1 5985 ( أصفر 6).

لوشن الجسم: ماء، إيثيل هكسيل ستيرات، عطر، سيكلوبنتاسيلوكسان، بوليسوربات 20، دايميثيكون، كربومير، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر، مينثيل لاكتات، Peg-12 دايميثيكون، بوليسوربات 80، ثلاثي إيثانولامين، ثنائي الصوديوم إدتا، فينوكسي إيثانول، إيثيل بارابين، ميثيل بارابين، كابريليل جليكول، سيترونيلول، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال.

شاور جل: كحول دينات، كربومير، سيترونيلول، ديسيث-7، جليسرين، ليرال، عطر، Peg-40 زيت الخروع المهدرج، فينوكسي إيثانول، هيدروكسيد الصوديوم، ثاني أكسيد التيتانيوم، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، ماء.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق