مستحضر لإلكسير دي جلاسيه ميرفيليو السائل للوجه

هدية مجانية
1,388 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 347.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 347.00
بطاقة أمبر
اربح 1.322 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
100ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز مستحضر لإلكسير دي جلاسيه ميرفيليو السائل للوجه من فالمونت بتركيبة سائلة تتغلغل في كل طبقات البشرة لتجديدها بفضل احتوائه على 3 معادن بحرية تساعد في استعادة إشراق البشرة، فضلاً عن الحمض النووي لسمكة الحفشية الذي يعمل على مقاومة علامات تقدم السن. كما يتميز بتركيبة مبتكرة فائقة الخفة تمتصها البشرة بسرعة للحصول على بشرة مشرقة من الداخل بملمس رائع.

رمز المنتج 214761196 / BEA214760613

إن كنتِ تبحثين عن مستحضرات تجميل فاخرة وعلاجات وكريمات مضادة للشيخوخة، تأتيكِ ماركة فالمونت السويسرية الشهيرة التي تأسست عام 1985 بمجموعة من أرقى وأفضل منتجات الجمال المختلفة، بدءاً من مستحضرات الجسم والاستحمام ومستحضرات العناية بالبشرة، وانتهاءً بالمكياج والعطور والزيوت والكريمات لمختلف الاحتياجات، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء مستحضرات فالمونت أونلاين واختيار ما يناسبكِ من كريمات الوجه، والمستحضرات العلاجية للعيون، ومقشرات البشرة، وكريمات الرقبة، إلى جانب مجموعة فخمة من العطور التي تمتاز بمكونات وتوليفات طبيعية تخطف الأنفاس.

تسوق فالمونت

ضعيه صباحًا ومساءً على بشرة نظيفة بالتربيت ودلكيه بلطف على الوجه والرقبة بالكامل

- الحمض النووي لسمكة الحفشية: يتميز بثلاث فوائد مضادة لعلامات تقدم السن تعمل على استعادة مرونة البشرة وتعزيز كثافتها باستمرار

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق