كريم أساس مضغوط كوسين دو بيوتيه

اكتشف ما يناسبك اكتشف ما يناسبك
310 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 77.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 77.50
بطاقة أمبر
اربح 295 نقاط أمبر
اللون:
01 فير
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة غوتشي كريم الأساس المضغوط بتركيبة مرطبة جديدة تعزز إشراق البشرة. وتمنحك تركيبته خفيفة الوزن والتي يمكن وضع طبقات إضافية منها ترطيبًا يدوم لمدة 24 ساعة، فضلاً عن عامل الحماية من أشعة الشمس SPF22. 

رمز المنتج 214747984 / BEA214747968

بدأت قصة العلامة التجارية الإيطالية قوتشي عام 1921، وقد أبهرت الجميع بأرقى المنتجات والسلع منذ انطلاقها، وأصبحت حالياً أيقونة في عالم الأزياء والموضة الفاخرة، وواحدة من أشهر الماركات على الإطلاق بمنتجاتها التي تجمع بين التميز والابتكار والأناقة والفخامة. توفر ماركة قوتشي كل ما يحتاجه عشاق الموضة، بما في ذلك الساعات الراقية، والعطور المفعمة بالروائح الساحرة، والنظارات الأنيقة، والملابس النسائية والرجالية بكافة أنواعها التي تناسب مختلف المواسم، والأحذية المميزة، والشنط النسائية، ومستحضرات التجميل التي لا تضاهى، والمزيد من أروع ما يخطر على بالك، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز بتشكيلة مختارة من منتجات قوتشي الفاخرة المتاحة بين يديكم للشراء أونلاين والتمتع بإطلالات ساحرة في كل مكان!

تسوق غوتشي

يمكن استخدامه بمفرده لإطلالة طبيعية غير لامعة أو بعد كريم الأساس لتثبيت المكياج والحصول على إطلالة موحدة ناعمة

ماء، بروبيلين جلايكول دايكبريلات/دايكبرات، ثنائي الميثيكون، تريميثيكون ميثيل، ثاني أكسيد التيتانيوم، دايفينيلسيلوكسي فينيل تريميثيكون، لوريل بولي إيثيلين غلايكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسي إيثيل ثنائي الميثيكون، غلسرين، بوتيلين غليكول، نياسيناميد، بنتلين غليكول، غليكول بولي ايثيلين-10 ثنائي الميثيكون، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ديستارديمونيوم هيكتوريت، أكريلات/ستريل أكريليت/كوبوليمر ميتاكريليت ثنائي الميثيكون، سلفات الماغنسيوم، فينوكسي إيثانول، دايميثيكون، بوليمر متقاطع، لورويل ليزين، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض الستياريك، ألومينا، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، هيدروكسيد الألومنيوم، عطر، إيثيل هكسيل بالميتات، إيزوبروبيل ميريستات، حمض إيزوستيريك، ليسيثين، بروبيلين غليكول، أدينوزين، بولي هيدروكسي ستيرات البوليغليسيريل-3، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، ليمون، خلاصة زهور بودليجا أوفيسيناليس، خلاصة الورد الهجين، ثنائي ميثيلي ميثوكسي كرومانول، لينالول، بنزيل الساليسيلات، سيترونيلول، توكوفيرول، [قد يحتوي على+/-: ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، أكاسيد الحديد (CI 77491، CI 77492، C! 77499)، ميكا (CI 77019)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق