كريم العين بينيفانس للتخلص من التجاعيد

حصريًا أونلاين
371 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 92.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 92.75
بطاقة أمبر
اربح 353 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد كريم العين المضاد لعلامات تقدم السن من شيسيدو في إصلاح التجاعيد خلال أسبوع واحد فقط بفضل المكونات الرئيسية على الببتيدات القوية والسكوالان، مما يقلل من المشاكل في منطقة العين بما في ذلك تجاعيد الجفن والانتفاخ والتجاعيد الناتجة عن الإجهاد بين الحواجب كما يساعد مستخلص الجينسنغ والكافيين ومزيج من النباتات اليابانية على إحياء العيون المتعبة. وأخيرًا وليس آخرًا يبني فيتامين E دفاعًا ضد الملوثات والضغوط البيئية ويمنحك بشرة ناعمة ومرنة وأكثر إشراقًا وشبابًا.

  • مناسب لجميع أنواع البشرة
  • تم اختباره من قبل أطباء الجلد والعيون
رمز المنتج 216575057 / BEA216575056

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، بوليديسين مهدرج، زيت معدني (بارافينوم ليكيدوم/هويل مينيرالي)، جليسرين، بوتيلين جليكول، بارافين، شمع ميكروكريستالين (سيرا ميكروكريستالينا/سير ميكروكريستالين)، بولي جليسريل -2 ثنائي إيزوستيرات، سكوالان، جليسيريل أوليات، غلوتامات الصوديوم، بي سي إيه الصوديوم، ديبروبيلين جليكول، كارنوزين. ، شمع العسل (سيرا ألبا/سير دابيل)، بولي إيثيلين، أسيتات التوكوفيرل، فيتوستيريل/أوكتيلدوديسيل لورويل غلوتامات، كافيين، بولي إيثيلين جلايكول/-14/7 ثنائي ميثيل إيثر، مستخلص قشر سابيندوس موكوروسي، مستخلص أنكاريا غامبير، مستخلص أوراق/جذع أنجليكا كيسكي. ، مستخلص زهرة مونوجينا، مستخلص جذر سانجويسوربا أوفيسيناليس، مستخلص جذر باناكس الجينسنغ، مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس، هيالورونات أسيتيل الصوديوم، مستخلص فاكهة الجوجوبا، يوكوما سيرا/جراتلوبيا سبارسا/سكارينا أنجوستاتا/أولفا لينزا/أونداريا بيناتيفيدا، لاكتات الصوديوم، كركم. مستخلص جذمور لونجا (الكركم)، مستخلص ساكارينا أنجوستاتا/أونداريا بيناتيفيدا، مستخلص كلوريلا فولغاريس، كحول، ثلاثي الصوديوم إدتا، توكوفيرول، ميتابيسلفيت الصوديوم، -3 ثنائي البيفالات، لينالول، ليمونين، سيترونيلول، جيرانيول، ألفا إيزوميثيل أيونون، بوتيل هيدروكسي تولوين، ألبينيا سبيسيوسا. مستخلص الأوراق، كربومير، بوليسوربات 20، بالميتويل ثلاثي الببتيد-1، بالميتويل رباعي الببتيد-7، إيثيل بارابين، ميثيل بارابين، عطر، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق