مصحح فيتو-بلان مستهدف للبقع الداكنة

670 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 167.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 167.50
بطاقة أمبر
اربح 638 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
7ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمتاز مصحح فيتو-بلان من سيسلي بتركيبة فائقة الدقة وفعالة للغاية مصممة لتقليل ظهور جميع أنواع البقع الداكنة - سواء كانت ناجمة عن العمر أو عيوب البشرة أو أضرار أشعة الشمس. يعمل مركب فيتو-بلان المميز والحاصل على براءة اختراع جنبًا إلى جنب مع المكونات الرئيسية المشتقة بشكل طبيعي لتقليل حجم وكثافة البقع الداكنة للحصول على بشرة أكثر تناسقًا، بينما يعمل مستخلص نبات المروج على استعادة توازن لون البشرة المتضرر من العوامل البيئية والتقدم في السن.

رمز المنتج 216199926 / BEA216199923

هوبرت دورانوكان المؤسس الأول لسيسلي وكانت له بصيرة لهذه الماركة، كان هدفه هوخلق مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على المستخلصات النباتية ودمجهم بطرق تقنية متقدمة. "سيسلي بيوتي" توفر كافة أنواع المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة. كل ما وفره هوبرت من خلالها هو كل ما تحتاجونه للعناية ببشرتك مدى الحياة كالوقاية من الشمس وكريم مقاومة التقدم في السن والشيخوخة.

تسوق سيسلي

ماء ، جلسرين ، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، نياسيناميد ، بنتيلين جليكول ، نيتريد البورون ، بولي إيزوبوتين مهدرج ، الوتد -40 زيت الخروع المهدرج ، هيكسيلريزورسينول ، توكوفيريل أسيتات ، بيسابولول ، مستخلص بوليغونوم (بيستورتا) ) مستخلص ، مستخلص الغدة الصعترية ، زيت لافندر أنجستيفوليا (لافندر) ، زيت زهرة ثيموسماستيشينا ، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891) ، أكريلات / C10-30 ألكيل أكريلات كروسبوليمر ، بوتيلين جلايكول ، صمغ الزانثان ، ميكا ، سترات الصوديوم ، مالتوديكسترين ، ثنائي الصوديوم Edta ، هيكسيلين جلايكول ، أكسيد القصدير ، جلوتامات الصوديوم كوكويل ، حامض الستريك ، كابريليل جلايكول ، خماسي إريثريتيل تترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات ، لينالول ، ليمونين ، جيرانيول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق