مستحضر سيسلي إيكولوجيكال كمباوند بتركيبة متطورة من تشكيلة بلومينغ بيونيز

1,020 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 255.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 255.00
بطاقة أمبر
اربح 971 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجموعة مستحضرات الجمال سيسليا مجانًا عند تسوقكم مستحضر سيسليا لانتيجرال لمقاومة علامات تقدم السن من سيسلي.
اللون:
لا يوجد
بحجم:
125 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصل على بشرة مثالية بتطبيق مستحضر إيكولوجيكال كمباوند بتركيبة متطورة المقدم من سيسلي ضمن تشكيلة بلومينغ بيونيز في عبوة معاد تصميمها زينتها الفنانة إلزبيتا رادزيويل. يعد أحد العناصر الأساسية للعناية بالبشرة والمحبوبة عالميًا،وهو منتج حقيقي متعدد الأغراض بفضل المستخلصات المتنوعة الموجودة بداخله. من توحيد لون الجينسنغ إلى التحفيز باستخدام إكليل الجبل، ستتحسن البشرة بشكل ملحوظ. يندمج هذا السائل غير الدهني في كل روتين، ويتكيف مع كل أنواع البشرة واهتماماتها.

رمز المنتج 216813283 / BEA216813282

هوبرت دورانوكان المؤسس الأول لسيسلي وكانت له بصيرة لهذه الماركة، كان هدفه هوخلق مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على المستخلصات النباتية ودمجهم بطرق تقنية متقدمة. "سيسلي بيوتي" توفر كافة أنواع المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة. كل ما وفره هوبرت من خلالها هو كل ما تحتاجونه للعناية ببشرتك مدى الحياة كالوقاية من الشمس وكريم مقاومة التقدم في السن والشيخوخة.

تسوق سيسلي
  • استخدم حركات خفيفة لتطبيقه على وجه ورقبة نظيفين وجافين في الصباح والمساء.
  • ضعه بمفرده أو قبل أي منتج آخر للعناية بالبشرة.

ماء، جليسرين، زيت بذور دوار الشمس (دوار الشمس)، إيزوستيريل إيزوستيرات، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، بنتيلين جلايكول، ستيرات جليسيريل، كوكو كابريلات/كابرات، مستخلص أوراق كينتيللا اسياتيكا، مستخلص جذر أركتيوم ماجوس، سبيريا. مستخلص أولماريا، مستخلص هومولوس لوبولوس (الجنجل)، مستخلص جذر باناكس الجينسنغ، مستخلص إكوسيتوم أرفينس، مستخلص أوراق إكليل الجبل (إكليل الجبل)، مستخلص بذور جليكاين سوجا (فول الصويا)، بنتايريثريتيل تيترايزوستيرات، صمغ الزانثان، بوتيلين جليكول، جليسيريل كابريلات، كربومير، إيثيل هكسيل جليسرين. ، حمض الستريك، فيتات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، زيت جليسين سوجا (فول الصويا)، عطر، حمض البنزويك، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، توكوفيرول، الليمونين، بنزوات البنزيل، الكومارين، السترال، كحول البنزيل. إيل # 1 أ

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق