نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ستيلا
قلم ملون للحواجب ستاي اول داي مضاد للماء

نفذت الكمية
54 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 109 د.إ 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قلم ملون للحواجب ستاي اول داي مضاد للماء

54 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 109 د.إ 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 51 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إطلالة حواجب طبيعية تدوم طويلاً مع قلم الحواجب ستاي اول داي المقاوم للماء الذي تقدمه لك ماركة ستيلا بطرف رفيع مبتكر يمكنك من رسم الحواجب بدقة. ويتميز بتركيبة تنساب بسلاسة على البشرة دون تلطخ أو سيلان. 

رمز المنتج 214722172 / BEA214722043

ستيلا هي ماركة أمريكية شهيرة تم إنشاؤها عام 1994 بهدف توفير أفضل أنواع مستحضرات التجميل والمكياج الفاخرة، وقد أثبتت منتجاتها كفاءتها العالية على مدار السنين وأصبحت خياراً مثالياً لكل امرأة تبحث عن روتين جمال يومي صحي وفريد من نوعه. تستخدم ستيلا مكونات وتركيبات استثنائية ومستدامة في كافة منتجاتها، وسواء كنتِ تبحثين عن ملمع شفاه مميز، أو محدد عيون بتركيبة مقاومة للماء، أو بودرة لتفتيح البشرة، أو لوحة ظلال عيون بألوان عصرية رائعة، أو غيرها من مستحضرات التجميل الفخمة، ستجدين لدى ستيلا تشكيلة مذهلة لا تفوّت. تسوقي مكياج ستيلا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق ستيلا

ضعيه على الحواجب قبل وضع أي منتجات أخرى

ماء، كوبوليمر أكريلات، بنتلين غليكول، بوتيلين غليكول، بولي سوربات 20، فينوكسي إيثانول، كحول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، خلاصة العسل، بروبيلين غليكول، خلاصة زهور البابونج، مسحوق عصارة أوراق ألوة بربادانس، قد يحتوي على (+/-) أصفر 5 CI 19140، أحمر 33 (CI 17200)، أزرق 1 (CI 42090).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق