نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ساشاخوان
مستحضر علاجي لإصلاح الشعر

نفذت الكمية
160 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر علاجي لإصلاح الشعر

160 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.00
بطاقة أمبر
اربح 152 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ساشاخوان هذا المستحضر العلاجي لإصلاح الشعر بتركيبة مركزة غنية بتقنية Ocean Silk التي تعمل على تعزيز تجديد الخلايا ويعزز حيوية وقوة الشعر التالف والمجهد. ويترك الشعر سهل التصفيف ويمنحه مظهرًا صحيًا بلمعان حريري.

رمز المنتج 204767843 / BEA204757161

تعد ماركة ساشاخوان التي تنحدر من السويد اسماً لامعاً في مجال العناية بالشعر، وتجسّد التميز الاسكندنافي من خلال مجموعة فاخرة من المنتجات الاستثنائية التي تضمن لكم أفضل النتائج، والتي يتم صنعها باستخدام تقنيات تكنولوجية حائزة على براءة اختراع ومكونات طبيعية من مصادر مستدامة، وقد تم تصميم كل منتج من منتجات ساشاخوان بدقة عالية لتحقيق نتائج فعالة تعزز من جمال الشعر ومظهره الصحي، بدءاً من بلسم تكثيف الشعر بتركيبته المتطورة، وانتهاءً بعطر الشعر الذي يغمر الشعر برائحة غنية منعشة مع حمايته في نفس الوقت. تسوقوا منتجات ساشاخوان للشعر أونلاين في الإمارات عبر بلومينغديلز وانعموا بشعر لا مثيل له!

تسوق ساشاخوان

ماء، كحول سيتيلي، كلوريد البيهينتريمونيوم، كحول ستياريلي، بروبيلين غليكول، أمودايميثيكون، عطر، كحول ايزوبروبيل، فينوكسي إيثانول، جليسيريث-2 كوكايت، سيتريل إيثيل هيكسانويت، بي إي جي 7 غليسريل كوكويت، بروتين القمح المحلل، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، كلوريد الصوديوم، كلوريد السيتريمونيوم، ترايديسيث-10، إيثيل هكسيل جليسرين، إيزوبروبيل ميريستات، لينالول، خلاصة الطحالب الحمراء المحللة، حمض الستريك، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، هكسيل سينامال، ألفا أيزوميثيل الأيونون،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق