شمع لتصفيف الشعر

145 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استعيني بشمع تصفيف الشعر من ساشاخوان بتركيبته غير الدهنية التي تحافظ على ترطيب الشعر. وتعمل تركيبته الكريمية على تنعيم جميع أنواع الشعر لتعزيز ملمسه ولمعانه.

رمز المنتج 204767869 / BEA204740234

تعد ماركة ساشاخوان التي تنحدر من السويد اسماً لامعاً في مجال العناية بالشعر، وتجسّد التميز الاسكندنافي من خلال مجموعة فاخرة من المنتجات الاستثنائية التي تضمن لكم أفضل النتائج، والتي يتم صنعها باستخدام تقنيات تكنولوجية حائزة على براءة اختراع ومكونات طبيعية من مصادر مستدامة، وقد تم تصميم كل منتج من منتجات ساشاخوان بدقة عالية لتحقيق نتائج فعالة تعزز من جمال الشعر ومظهره الصحي، بدءاً من بلسم تكثيف الشعر بتركيبته المتطورة، وانتهاءً بعطر الشعر الذي يغمر الشعر برائحة غنية منعشة مع حمايته في نفس الوقت. تسوقوا منتجات ساشاخوان للشعر أونلاين في الإمارات عبر بلومينغديلز وانعموا بشعر لا مثيل له!

تسوق ساشاخوان

ماء، فازلين، غليكول البولي إيثيلين-75 لانولين، فينيل بوليمر/فينيل أسيتات بوليمرات، غليكول البولي بروبيلين-20 ميثيل غلوكوز الإثير، سيتريل إيثيل هيكسانويت، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، شمع الكارنوبا، كحول السيتيل، كحول ستياريلي، أوزوكريت، عطر، فينوكسي إيثانول، إيزوبروبيل ميريستات، كربومير، أمينوميثيل بروبانول، إيثيل هكسيل غليسرين، لينالول، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، هكسيل سينامال، ألفا أيزوميثيل الأيونون، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق