نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ساشاخوان
بلسم إصلاح الشعر المكثف

نفذت الكمية
185 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بلسم إصلاح الشعر المكثف

185 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.25
بطاقة أمبر
اربح 176 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد بلسم إصلاح الشعر المكثف من ساشاخوان على تغذية ومعالجة الشعر التالف أو الجاف أو المسامي أو المعرض لأشعة الشمس. ويجمع بين تقنية Ocean Silk وخصائص واقية من الأشعة فوق البنفسجية ليمنحك أقصى درجات الحماية والعناية المكثفة.

رمز المنتج 204780792 / BEA204753158

تعد ماركة ساشاخوان التي تنحدر من السويد اسماً لامعاً في مجال العناية بالشعر، وتجسّد التميز الاسكندنافي من خلال مجموعة فاخرة من المنتجات الاستثنائية التي تضمن لكم أفضل النتائج، والتي يتم صنعها باستخدام تقنيات تكنولوجية حائزة على براءة اختراع ومكونات طبيعية من مصادر مستدامة، وقد تم تصميم كل منتج من منتجات ساشاخوان بدقة عالية لتحقيق نتائج فعالة تعزز من جمال الشعر ومظهره الصحي، بدءاً من بلسم تكثيف الشعر بتركيبته المتطورة، وانتهاءً بعطر الشعر الذي يغمر الشعر برائحة غنية منعشة مع حمايته في نفس الوقت. تسوقوا منتجات ساشاخوان للشعر أونلاين في الإمارات عبر بلومينغديلز وانعموا بشعر لا مثيل له!

تسوق ساشاخوان

ماء، كحول سيتيلي، كلوريد البيهينتريمونيوم، غلسرين، كحول ستياريلي، بروبيلين غليكول، جليسيريث-2 كوكايت، خلاصة الطحالب الحمراء المحللة، مستخلص الطحلب الأيرلندي، ثنائي أوليثيل هيدروكسي إيثيلونيوم ميثوسلفات، أمودايميثيكون، سيتريل إيثيل هيكسانويت، عطر، فينوكسي إيثانول، كحول ايزوبروبيل، توسيلات لوريديمونيوم أمينو بروبيل ثنائي الميثيل، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، بانثينول، كلوريد الصوديوم، إيزوبروبيل ميريستات، إيثيل هكسيل جليسرين، كلوريد السيتريمونيوم، ترايديسيث-10، حمض الستريك، لينالول، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق