مرطب اليدين ذا ريتوال اوف ايورفيدا ريكافري

حصريًا أونلاين
65 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 62 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
70ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل مرطب اليدين ذا ريتوال اوف ايورفيدا ريكافري من ريتوالز على تنعيم اليدين الجافتين. يتميز بقوام غني ينساب بسلاسة على البشرة وصنع بزيت اللوز الحلو المنعم والورد الهندي المهدئ، مما يضمن بقاء يديك ناعمة كالحرير ومعطرة ببراعة.

  • مرطب للغاية
  • غني بمكونات طبيعية بنسبة 98%
  • مناسب لجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 216529088 / BEA216528998

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء ، جلسرين ، كحول سيتريل ، أونديكان ، كربونات ديكابريل ، سيترات جليسريل ستيرات ، زبدة بوتيروزبيرموم باركي (شيا) ، تريديكان ، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس (زيت اللوز الحلو) ، ماء زهرة روزا داماسكينا ، زيت بذور الشمس ، زيت بذور الشمس ، ليفولينات الصوديوم ، أنيسات الصوديوم ، حمض الفايتك ، جليسريل كابريلات ، صمغ الزانثان ، عطر ، بنزوات البنزيل ، السترال ، سيترونيلول ، كومارين ، سينامال هيكسيل ، لينالول ، ليمونين ، بنزوات الصوديوم ، سوربات البوتاسيوم ، حمض السوربيك ، حمض السوربيك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق