شاور جل وشامبو 2 في 1، 200 ملل

حصريًا أونلاين
55 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 52 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتع بتجربة استحمام منعشة مع غسول الجسم والشعر هذا من ريتوالز. يوفر تنقية عميقة وتأثير تبريد خفيف، مما يجعلك تشعر بالانتعاش والنشاط. غني بالنعناع والفحم النشط وبروفيتامين بي5 ليترك شعرك وجسمك نظيفًا ومرطبًا وصحيًا.

رمز المنتج 216529178 / BEA216529026

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء ، كبريتات لوريث الصوديوم ، كوكو جلوكوزيد ، كوكاميدوبروبيل البيتين ، بوليسوربات 20 ، الجلسرين ، ثنائي الصوديوم وندسيليناميدو MEA- سلفوساكسينات ، كلوريد الصوديوم ، عطر / عطر ، لوريث -2 ، مسحوق الفحم ، مينثا أرفينسيس ليفاتيرنول ، بانثولين -10 ، هيدروكسي بروبيل غوار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم كلوريد ، كلوريد المغنيسيوم ، مينثيل لاكتات ، بروبيلين جليكول ، جليسريل أوليات ، توكوفيرول ، سيترات جليسريدات النخيل المهدرجة ، سيترونليلول ، لينالول ، ليمونين ، بنزوات الصوديوم ، سوربات البوتاسيوم ، هيدروكسيد الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق