لصقات جل للعيون بسم النحل قطعتين

ECO POSITIVE
49 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 47 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
Not Applicable
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة منتعشة أسفل العيون باستخدام لصقات جل العيون بسم النحل من روديال التي تتميز بتركيبة فعالة للغاية في شد البشرة حيث يعمل فيتامين سي على إضاءة منطقة تحت العين بينما يقلل المركب المشتق من النباتات الانتفاخ وتمنحها انتعاشًا فوريًا، بينما يعمل القوام الجل على شد البشرة وتفتيحها.

رمز المنتج 215449294 / BEA215449286

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال

ماء، جليسرين، ميثيل بروبين ديول، خلاصة الكاراجينان، صمغ الخروب، سكروز، كلوريد البوتاسيوم، صمغ زنتان، صمغ السليلوز، سم النحل، هسيبريدين ميثيل شالكون، ستيرث 20، ثنائي الببتيد 2، بالميتويل رباعي البيبتيد 7، حمض الأسكوربيك، ألانتوين، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-60، 1، ‏2-هيكسانيديول، كابريلات الغليسريل، هيدروكسي أسيتوفينون، فلورفلوغوبيت اصطناعي، أكسيد القصدير، CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، CI 77491 (أكاسيد الحديد)، عطر، بنزيل 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق