نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

روديال
عبوة قناع بينك دياموند لشد البشرة فوريًا

نفذت الكمية
76 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

عبوة قناع بينك دياموند لشد البشرة فوريًا

76 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 72 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي بشرتك قبل المناسبات الهامة مع قناع بينك دياموند لشد البشرة فوريًا والمستوحى من الأقنعة الكورية الرقيقة للغاية. يعمل هذا القناع الغني بالسليلوز الحيوي والمبتكر من روديال كطبقة مهدئة تلتصق بالبشرة لتمدها بسيروم الترطيب بشكل فعال. ويحتوي على مزيج من العناصر النشطة، بما في ذلك الجريب فروت الوردي الغني بفيتامين ج، ويعد ضروريًا للمساعدة في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا بلون موحد. كما يحتوي على الببتيدات النباتية، ويعمل مكون إس تي على شد البشرة، بينما تساعد بودرة الماس الشهيرة للماركة على ترك طبقة ناعمة على البشرة لإخفاء عيوبها والحصول على مكياج مثالي.

رمز المنتج 214738594 / BEA214738584

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال

- أزيلي قناع السليلوز الحيوي الغني بالسيروم من الورقة الواقية وضعيه مباشرة على بشرة الوجه النظيفة، ثم أزيلي طبقة القماش الواقية المتبقية اتركيه على البشرة لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة، ثم أزيليه. دلكي المنتج المتبقي على البشرة برفق للاستفادة من المستحضر بالكامل. تخلصي من القناع بعد الاستخدام.

- التحذيرات: اغسلي يديك جيدًا قبل الاستخدام. لا يستخدم على الأكزيما أو الجلد المصاب أو المتهيج. توقفي عن الاستخدام إذا واجهت أي احمرار أو تورم أو تهيج. استشيري الطبيب في حالة استمرار الأعراض. تجنبي ملامسة المنتج للعينين، وفي حالة ملامسته للعين تشطف جيدًا بالمياه. احتفظي به بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة ودرجات الحرارة العالية والرطوبة. احتفظي به بعيدًا عن متناول الأطفال. استخدميه مباشرة بعد فتح العبوة.

ماء، بوتيلين غليكول، غلسرين، كحول، غليسيريث-26، بولي إيثيلين غلايكول/بولي بروبيلين غلايكول-17/ 6 كوبوليمر، بيوساكاريد الصمغ -1 فينوكسي إيثانول، PEG-32، 1،2-هيكسانيديول، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-60، فينيل تريميثيكون، خلاصة ثمار البونيكا جراناتوم، خلاصة ثمار الجريب فروت، خلاصة طحلب الماكروسايكتس بايريفيرا، بروتين القمح المحلل، بولي فاينيل بيرليدون، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، بودرة الماس، أكريلات هيدروكسي/أكريلويل ديميثيل الصوديوم بوليمرات التوريت، بانثينول، صمغ زنتان، خلاصة ثمار الغاردينيا فلوريدا، إيثيل هكسيل جليسرين، كربومير، أرجينين، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، عطر، هيالورونات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق