بخاخ شعر رد بوشن

237 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 59.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 59.25
بطاقة أمبر
اربح 226 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

لا غنى لك عن بخاخ شعر ريد بوشن من ماركة ذا ميرشانت اوف فينيس الذي يتميز بتركيبة طورتها الماركة خصيصًا للتخلص من روائح الشعر الكريهة. كما يأتي بتركيبة فريدة تعمل على المحافظة على مستوى الترطيب الطبيعي للشعر مع منحه نفحات منعشة وأنيقة لإطلالة جذابة.

بخاخ رد بوشن معطر للشعر، 100 ملل

رمز المنتج 212830279 / BEA212830276

من قلب مدينة البندقية في إيطاليا، تأتيكم ماركة ذا ميرشانت اوف فينيس بعطور فاخرة بروائح تماثل السيمفونيات المتناغمة التي تثير الأحاسيس وتحكي القصص، فهي تمتاز بمزيج ساحر من المكونات المائية والزهرية إلى جانب الأخشاب والجلد والمسك والعنبر والمزيد من أروع ما تتخيلونه ليكون كل عطر من عطورها بمثابة تحفة فنية لا تضاهى. تتميز عطور ذا ميرشانت اوف فينيس النسائية بنفحات رقيقة بمكونات مثل الزهور الناعمة والمسك الفخر مع عبير الفواكه المنعشة والكريمة المميزة، أما عطور ذا ميرشانت اوف فينيس الرجالية فهي تأتي بتركيبات فخمة من مكونات مثل نفحات الحمضيات المنعشة والزنجبيل الفاخر مع عطر الخشب والعنبر، وهي تلائم كافة المناسبات والأوقات. تسوقوا أونلاين في الإمارات من عطور ذا ميرشانت اوف فينيس الراقية أدناه!

تسوق ذا ميرشانت اوف فينيس
مكونات العطر:زهرة القزم الذهبي، برتقال، زهور مخملية، زهر البرتقال، إكليل جبلي، زهرة العسلة، حبوب التونكا، خشب الصندل، نفحات الأشنيات
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق