شامبو لإستعادة توازن فروة الرأس حجم كبير

704 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 176.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 176.00
بطاقة أمبر
اربح 670 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
1000ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
ثنائيات مثالية معًا
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
شامبو لإستعادة توازن فروة الرأس حجم كبير

يعمل شامبو د. باربرا شتورم اللطيف على تنظيف الشعر بعمق ويستعيد توازن الزيت الطبيعي لفروة الرأس ليمنحك شعرًا صحيًا. وتحمي تركيبته الفاخرة الشعر من التلف الذي تسببه الحرارة والتهيج والمؤثرات البيئية الضارة، كما تحتوي على الكاميليا اليابانية والطحالب والخزامى التي تحسن من فروة الشعر وتمنع التهيج والاحمرار والحكة التي تسببها فروة الرأس الجافة لتنعمي بشعر أكثر حيوية ونعومة ولمعانًا.

رمز المنتج 216105369 / BEA216105359

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم

ماء ، لوريل جلوكوزيد ، لوريل ساركوسينات الصوديوم ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، جلسرين ، كلوريد الصوديوم ، أوليك / لينوليك / لينولينيك بولي جليسريد ، حامض الستريك ، مالتوديكسترين ، بانثينول ، بنزوات الصوديوم ، كوكو- جلوكوسيد ، هيدروكسي بروبيل سوربات البوتاسيوم ، ماريس أكوا ، 1،2-هيكسانديول ، مستخلص كاميليا جابونيكا مستخلص فيتوبلاسينتا، هيدروكسي بروبيل، مستخلص نبات لاميناريا ديجيتات، مستخلص هيليانثوس انوس سبروت،مستخلص شلوريلا فولغاريس ، مستخلص بورتولاكا أوليراسيا ، مستخلص السكاريد أيزوميرات ، مستخلص لافاندولا ستويتشاس.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
ثنائيات مثالية معًا
396 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس