نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

د. باربرا شتورم
حليب استحمام للأطفال والرضع

نفذت الكمية
132 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

حليب استحمام للأطفال والرضع

132 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 33.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 33.00
بطاقة أمبر
اربح 126 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة د. باربرا شتورم حليب الاستحمام للأطفال والرضع بقوامه اللطيف والمهدئ، فهو يحتوي على خلاصة ازهار اللوز والبكورية التي تهدئ تهيج البشرة، فضلاً عن الزيوت الطبيعية المستخلصة من الجوجوبا واللوز الحلو لتغذية البشرة وترطيبها ومنحها حماية تدوم طويلاً من الجفاف.

رمز المنتج 213679087 / BEA213678451

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم
المكونات الأساسية: خلاصة زهرة اللوز، البكورية (زهور مخملية)، زيت الجوجوبا، زيت اللوز الحلو، زيت جنين الذرة، زيت بذور السمسم، زبدة كوبواسو، خلاصة نبات القطيفة، خلاصة البابونج
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق