كريم أساس بودرة مضغوطة مخملي فوريفر ناترل

جرب اللون جرب اللون
259 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 64.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 64.75
بطاقة أمبر
اربح 247 نقاط أمبر
اللون:
2N حيادي
بحجم:
10g (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد فوريفر ناترل المخملي أول كريم أساس مضغوط مقدم من ديور بتركيبة تدوم 24 ساعة ومكونة من مكونات طبيعية بنسبة 90%. يعد منتجا فائق النعومة وخفيف الوزن، ويترك البشرة بملمس ناعم غير لامع لإحساس بالراحة طوال اليوم. يمتاز بتغطيت عالية تصحح البقع وتوحد لون البشرة. تحتوي تركيبته على مستخلص السوسن بخصائص وقائية مع خلاصة الورد لتكرير المسام وخلاصة الفطر البري للمساعدة في الحفاظ على الترطيب وتحسين الإحساس بالراحة.

يأتي كريم الأساس المضغوط هذا القابل لإعادة التعبئة في علبة لحملها أثناء التنقل. لتطبيق عالي الأداء، ضعي كريم الأساس على البشرة باستخدام الإسفنجة المقدمة معه.

* اختبار سريري على 20 امرأة.

** تم حساب الكمية بناءً على معيار ISO 16128-1 و ISO 16128-2. وشملت نسبة المياه. تساهم المكونات المتبقية في تحسين أداء التركيبة واستقرارها.

  • ارتداء بدون عيوب طوال 24 ساعة
  • لا نقل
  • خالي من البارابين، خالي من الفثالات، خالي من السولفات
  • صنع في فرنسا
رمز المنتج 215645113 / BEA215645102

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

17007 فلورفلوغوبيت صناعي ، ميكا ، بوروسيليكات الصوديوم الكالسيوم ، سيليكا ، بوتيلين جليكول ديكابريلات / ديكابريت ، نيتريد البورون ، ستيرات الزنك ، كابريليك / كابريك / سكسينيك ثلاثي الجليسريد ، بوليجليسيريل -2 ثلاثي إيزوستيرات ، بنتيلين جلايكول ، أكوا (غليكول) مستخلص ، إيثيل هكسيل جلسرين ، بوتيلين جليكول ، ديهيدروأسيتات الصوديوم ، عطر (عطر) ، هيدروكسيد الألومنيوم ، إيزوبروبيل تيتانيوم ثلاثي إيزوستيرات ، شمع زهرة روزا سنتيفوليا ، شمع زهرة روزا داماسكينا ، الصوديوم لوريل أسبارتات ، مستخلص فاكهة فيولا متعدد الألوان ، مستخلص الورد. ، Tropaeolum Majus Flower / Leaf / Stem Extract، 1،2-Hexanediol، Sodium Benzoate، Potassium Sorbate، [+/- Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم) ، Ci 77491 ، Ci 77492 ، Ci 77499 (أكاسيد الحديد)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق