نفذت الكمية

عطر ميس ديور

من 520 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 130.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 130.00
بطاقة أمبر
اربح 495 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي حوسك برائحة زهرية غنية بعبير العنبر تفوح من بساتين الصيف ومروج الزهور البرية باقتناء عطر ميس ديور من ديور. يتميز بمكونات عليا من الفواكه الطازجة مع مكونات وسطى للياسمين و مكونات أساسية ترابية غنية بالباتشولي والطحالب وخشب الأرز لرائحة آسرة تدوم لفترة طويلة بعد الاستخدام. يأتي في زجاجة رائعة بتفاصيل فضية اللون.

مكونات العطر:

المكونات العليا: المشمش، الخوخ

المكونات الوسطى: فراولة، ياسمين

المكونات الأساسية: العنبر، الباتشولي، الطحلب، الأرز

رمز المنتج BEA217034140 / BEA217034140

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور
  • تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته.
  • يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على الجلد.

كحول، عطر، ماء، لينالول، بنزيل ساليسيلات، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، كومارين، هيكسيل سينامال، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، سيترونيلول، جيرانيول، بوتيل هيدروكسي تولوين، بنزوات البنزيل، سيترال، كحول البنزيل، فارنيسول. ، يوجينول، ميثيل 2-أوكتينوات، توكوفيرول، Ci 14700 (أحمر 4)، Ci 60730 (البنفسجي 2)، Ci 19140 (أصفر 5)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق